الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الأردن والناشر توقعان اتفاقية استشارات إعلامية وإعلانية

نشر بتاريخ: 28/07/2019 ( آخر تحديث: 30/07/2019 الساعة: 09:29 )
بنك الأردن والناشر توقعان اتفاقية استشارات إعلامية وإعلانية
رام الله- معا- جدد بنك الأردن الادارة الإقليمية في فلسطين اتفاقيته مع شركة الناشر للدعاية والعلاقات العامة التي تتضمن خدمات استشارات إعلامية واعلانية لعام 2019، وذلك للعام الثالث على التوالي.
وقد وقّع الاتفاقية المدير الإقليمي للبنك في فلسطين حاتم فقهاء ومدير عام الناشر سعد عبد الهادي، بحضور مسؤولة العلاقات العامة في البنك رجاء جبارين.
وبهذه المناسبة، أكد فقهاء أن تجديد هذه الاتفاقية انطلق من رضى البنك عن الأداء المميّز للناشر في خدمة الهوية المؤسسية لبنك الأردن، وتطوير وتنفيذ وإدارة حملاته وفعالياته المختلفة العام الماضي.
من جانبه، عبّر عبد الهادي عن سعادته بتجديد الاتفاق بين الناشر وبنك الأردن مما يتيح المجال لتحقيق أفضل النتائج بناء على الخبرات المتراكمة بالعمل مع البنك في السنين الماضية، والاستمرار بالعمل بتطوير الحملات الإعلامية والإعلانية الخاصة بالبنك بما يخدم تحقيق الرؤية والتطلعات الطموحة لإدارة البنك.
يذكر أن الناشر تقدم مجموعة من الحلول المتكاملة والخدمات المتنوعة على صعيد الدعاية والإعلان والعلاقات العامة والإعلام والاستشارات، وتتمتع الشركة بشبكة واسعة من العلاقات مع المؤسسات المحلية والإقليمية، والقطاعين العام والخاص.