الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير ادري يعقد جلسة مع الطيبي ومجالس عرابة والمشهد والجديدة- المكر

نشر بتاريخ: 22/03/2008 ( آخر تحديث: 22/03/2008 الساعة: 16:18 )
القدس- معا- عقد الوزير يعقوب ادري المسؤول عن تطوير الجليل جلسة عمل بمبادرة ومشاركة النائب احمد الطيبي(الموحدة والعربية للتغيير) في الكنيست مع ثلاثة مجالس محلية شارك فيها كل من علي عاصلة رئيس مجلس عرابة ومحمد الصلح وسمير بدارنة واشرف طبعوني وكذلك السيد أبو يوسف الحسن رئيس مجلس محلي المشهد وعبد الرحمن شحادة.

أما عن الجديدة المكر فقد شارك كل من عادل كيال وجورج انطون وحسن خريني ويوسف خريني.

وكان موضوع النقاش هو طلب النائب الطيبي بتحسين ملاعب كرة القدم في القرى الثلاث ضمن مشروع تطوير الجليل. وشارك في الاجتماع المحامي اسامه السعدي سكرتير عام الحركة العربية للتغيير وابن قرية عرابه.

وتقرر أن يقوم مندوب الوزير الشخصي بزيارة المواقع الثلاث ومعاينة الخرائط وكافة الوثائق المقدمة من اجل تخصيص مبلغ مليون شاقل تقريبا لكل ملعب بدا في عرابة ثم الجديدة المكر والمشهد إذا قدمت الأوراق اللازمة.

وطرح رئيسا المجالس في عرابة والمشهد وضع الملاعب في البلدتين والحاجة الماسة الى تطويرها لملائمتها لاحتياجات الاتحاد العام. كذلك فعل عادل كيال مدير قسم الرياضة في الجديدة-المكر.

وعبر علي عاصلة عن تقديره الكبير لما يقوم به النائب الطيبي من دعم الرياضة في الوسط العربي واهتمامه بالشباب في بلداتنا العربية كما أشاد أبو يوسف الحسن بسرعة تدخل د.الطيبي بهذا الشأن اثر زيارته للمشهد في الأسبوع الماضي.

وكان د. الطيبي قد زار الجديدة المكر بناء على دعوة من إدارة الفريق الذي يلعب هذا العام في نهاريا لانعدام وجود ملعب.

وقال د.الطيبي: "انه يشكر الوزير ادري على تجاوبه مع عدد من التوجهات فيما يتعلق بتطوير بعض الملاعب في منطقة الجليل، مطالبا بزيادة الميزانيات المخصصة لذلك".