Advertisements

قلقيلية- المحافظ يتفقد بلدتي عزون وكفر ثلث

نشر بتاريخ: 29/09/2019 ( آخر تحديث: 29/09/2019 الساعة: 17:06 )
قلقيلية- المحافظ يتفقد بلدتي عزون وكفر ثلث
قلقيلية- معا- اشاد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية بصمود اهالي محافظة قلقيلية الذين يتحدون اجراءات الاحتلال بصمود ومقاومة لا مثيل لها، واضاف هناك نقاط مضيئة للمقاومة الشعبية في كل من عزون وكفر قدوم نعتز بها.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها لبلدتي عزون وكفر ثلث اللتان تتعرضان الى حملة اسرائيلية ظالمة تمثلت في الاغلاق المتكرر لبلدة عزون واعاقة مشاريع تنموية في بلدة كفر ثلث، ولقائه رئيس بلدية عزون رياض حنون ورئيس بلدية كفر ثلث حسني عودة.

واشار المحافظ الى معاناة بلدة عزون واستهدافها من قبل الاحتلال، لافتا الى الاقتحامات اليومية والاغلاقات اليومية، موجها التحية الى اهالي عزون وعلى راسهم البلدية وباقي المؤسسات التي تتعاون معا لمواجهة سياسات الاحتلال.

وفي بلدة كفر ثلث تطرق المحافظ الى ما يجري في البلدة خاصة بعد تدمير طريق زراعي تم العمل به وفق خطة العنقود الزراعي التي اقرها مجلس الوزراء، واشاد بصمود اهالي كفر ثلث.

من جهته اكد رئيس بلدية عزون على تحدي اهالي البلدة لاجراءات الاحتلال، مشيرا الى الاقتحامات اليومية من قبل الاحتلال والمستوطنين، مطالبا بدعم البلدة لتعزيز صمود المواطنين للتغلب على المعيقات التي اوجدها الاحتلال، واضاف ان الاحتلال يحاول التضييق على المواطنين في سبل العيش وهذا يتطلب توجيه الاستثمار باتجاه البلدة.

من جهته شكر رئيس بلدية كفر ثلث المحافظ على اهتمامه ومتابعاته لقضايا البلدة، مقدما شرحا حول واقع البلدة ومعاناتها، مؤكدا ان هناك هبة شعبية لمواجهة الاحتلال ومخططاته، وهذا تجلى في الوقفة وصلاة الجمعة في في منطقة العيون التي اغلقها الاحتلال.
Advertisements

Advertisements