الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : الفتى هشام معمر يتوج كأفضل موهبة في التعليق الرياضي

نشر بتاريخ: 06/11/2012 ( آخر تحديث: 06/11/2012 الساعة: 17:21 )
غزة- معا - توج الجمهور ولجنة الحكم الموهوب هشام معمر (14)عاما في التعليق الرياضي بدرع مسابقة وتر للمواهب "الموسم الأول " بالتصويت لصالحه في المرحلة النهائية التي شهدت منافسة قوية بين الفرق الثمانية المتأهلة ، فيما حلت الموهبة الغنائية الطفلة انسام محمد بالمركز الثاني ، وكان المركز الثالث من نصيب فرقة FMAالمتميزة بعروض الاكروبات .

حاء ذلك خلال حفل اختتام المرحلة النهائية لبرنامج وتر للمواهب الذي نظمه ورعاه مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر في مقر المؤسسة الرئيس غرب محافظة خانيونس ، بحضور عدد من ممثلي المؤسسات وأهالي المشاركين وجمهور غفير .
وشهدت فعاليات المسابقة التي انطلقت في بداية الشهر الماضي ، منافسة قوية بين أكثر من (90) مشترك من الفئة العمرية 7-16 عاما من مراكز خاصة ومؤسسات أهلية ومشاركات فردية تأهل في المرحلة الأولى من المسابقة (17) متنافسا وصلوا إلى ثمانية في المرحلة الثانية .

واشترك بالبرنامج العديد من المواهب التي تنوعت بين الغناء وإلقاء الشعر والرسم و والعروض الاستعراضية والفلكلورية والراب وفنون القتال والقدرات الخاصة والتعليق الرياضي ..
|193938|
وأشاد مدير البرامج بحمعية الثقافة والفكر الحر حسام شحادة ، بالجهود التي بذلها القائمين على المسابقة وخاصة القادة الفتيان احمد الطيش ،ومحمد يونس، وحافظ المصرى ، خلال فترة التحضيرات وتنظيم المسابقة التي استهدفت إشراك المواهب المميزة من الأطفال والفتيان في المحافظة ، منوها ً إلى احتضان الجمعية للمواهب والأفكار الإبداعية وتبني المبادرات المميزة .

وبين شحادة أن الثقافة والفكر الحر باحتضانها لهذه الأنشطة والفعاليات التنافسية تهدف الى المساهمة في إتاحة الفرصة أمام الأطفال والفتيان والفتيات للتعبير و الإبداع و التميز،و تشجيعهم على اكتشاف مواهبهم و إبداعاتهم المدفونة.

الفائز بالمرتبة الأولى الفتى هشام معمر (14)عاما عبر عن فرحته بحصوله على المركز الأول مشيدا بالمتسابقين وبمواهبهم المميزة ،مؤكدا على أهمية مثل هذه المسابقات في اكتشاف المواهب وإظهارها ،متمنيا أن يصبح في المستقبل من أشهر المعلقين الرياضيين وان يعلق على مباريات دولية .

واشتملت فقرات الحفل على عروض مميزة للمتأهلين الثمانية للدور النهائي أمام الجمهور الغفير الذي صوت للمواهب الثلاثة الأولى الأكثر إبداعا وتميزا ،فيما اختصت لجنة الحكم بترتيب المراكز الثلاثة الذي رشحها الجمهور ، وأبرزها عروض الراب،الأكروبات،والفنون القتالية ،والتعليق الرياضي إضافة الى الغناء وسط تصفيق وتشجيع من ذوي المشاركين والحضور.

ويشار الى ان برنامج,وتر للمواهب يعد الأول من نوعه في قطاع غزة ,يهدف إلى تسليط الضوء على مواهب وأفكار الأطفال والفتيان والفتيات وتشجيع المبادرات الإبداعية، والعمل على إنعاش روح الحياة الثقافية في مدينة خانيونس من خلال التركيز على نشاطات فنية وثقافية واجتماعية وأدبية.
|193937|