الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشامي يتكفل بمصاريف سفر الطفل دوابشة الى ريال مدريد

نشر بتاريخ: 13/01/2016 ( آخر تحديث: 13/01/2016 الساعة: 22:00 )
الشامي يتكفل بمصاريف سفر الطفل دوابشة الى ريال مدريد
القدس - معا - أعلن رجل الأعمال الفلسطيني فاروق الشامي مساء اليوم الأربعاء، عن تبرعه بكافة مصاريف سفر الطفل الجريح أحمد دوابشة إلى نادي ريال مدريد الإسباني ولقاءه النجم كريستيانو رونالدو.

وقال الشامي في تصريح لـ"رايــة" إن ما يقدمه للطفل دوابشة يعتبر واجب وطني، وهذا أقل ما يمكن تقديمه للطفل أحمد الذي فقد أهله بعد الجريمة التي ارتكبها مستوطنون في قرية دوما جنوب نابلس في الثلاثين من شهر تموز من العام الماضي.

وأشار إلى ان مكتبه سيباشر اتصالاته مع كافة الجهات المعنية يوم غدٍ لترتيت كافة الاجراءات الخاصة بالزيارة. وتابع الشامي أنه يعتزم زيارة الطفل أحمد الذي يرقد للعلاج في إحدى المستشفيات الاسرائيلية.

يشار الى نادي ريال مدريد الإسباني، اعلن أنه سيستقبل الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة، حيث ذكرت صحيفة الماركا الاسبانية ان نادي ريال مدريد الإسباني وافق على استقبال دوابشة، وتحقيق حلمه في لقاء نجم الفريق كرستيانو رونالدو، خلال الفترة المقبلة.

وجاءت موافقة ريال مدريد بعد مراسلات من قبل رابطة مشجعيه في فلسطين المعترف بها من قبل النادي الاسباني.

ولم يحدد بعد موعد اللقاء بين الطفل دوابشة ورونالدو.

وأعرب الطفل أحمد، الذي يرقد منذ شهور يرقد في احدى المستشفيات الاسرائيلية لتلقي العلاج من الحروق الخطرة التي أصيب بها، عن أمله بلقاء رونالدو وزيارة نادي ريال مدريد، وهو ما دفع الرابطة للتحرك أملاً في تلبية رغبته.

يذكر أن الشامي تنشط تجارته في الولايات المتحدة الأميركية ولديه مجموعة تجارية يطلق عليها "فاروق سيستم/ FAROUK SYSTEMS"