السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل الحكم المحلي يبحث مع معهد اريج مشروع "نحو خدمات افضل"

نشر بتاريخ: 03/03/2016 ( آخر تحديث: 03/03/2016 الساعة: 15:21 )
البيرة -  معا -  بحث وكيل وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين اليوم، في مقر الوزارة بالبيرة، مع معهد الابحاث التطبيقية "اريج" واللجنة المجتمعية، مشروع "نحو خدمات افضل" الذي ينفذ في منطقة شمال وشمال شرق محافظة القدس، لتمكين المؤسسات وتعزيز دورها في هذه المناطق.

وأكد جبارين على مواصلة دعم الوزارة لمحفظة القدس واهتمامها بها بشكل خاص، تعزيزا لصمودها ومساعدة لها في ما تعانيه من هجمات احتلالية واستطانية وتهويد، وهي عاصمة الدولة الفلسطينة، واضاف اننا نشجع وندعم كافة المؤسسات والمانحين للعمل في مناطق القدس لمساعدة سكانها في الصمود وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

وناقش جبارين مع الحضور من معهد اريج واعضاء اللجنة المجتمعية والمؤسسات الشريكة للمشروع استكمال تنفيذه واليات مواجهة العقبات وايجاد الحلول لها بمساعدة الوزارة، واكد على اهمية ذلك في تعزيز دور المؤسسات وتمكين الهيئات المحلية في مجال التنمية والخدمات.

وينفذ المشروع في عدد من قرى ضواحي القدس وهي الرام، جبع، مخماس، عناتا، كفر عقب، وحزما، بتمويل من الاتحاد الاروبي، لمساعدة الهيئات المحلية في مجالات البيئة والنفايات الصلبة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.