الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الطيرواي يستنكر تصريحات الزعارير

نشر بتاريخ: 03/03/2016 ( آخر تحديث: 03/03/2016 الساعة: 20:47 )

نابلس- معا - قال النائب جمال الطيوراي عضو المجلس التشريعي الفلسطيني والناطق باسم كتلة فتح البرلمانية، ان المجلس التشريعي احد أهم مكتسبات الشعب الفلسطسيني في تمثيله عبر انتخابات حرة ونزيهة شهد القاصي والداني بمدى شفافيتها حيث كان وما زال هو المؤسسة الوحيدة التي تعبر عن هموم شعبنا وتطلعاته في بناء نظامه السياسي فالشعب الفلسطيني الوحيد المخول بتغيير المجلس وسحب ثقته من خلال الانتخابات العامة.


وقال :"لا شك أن المجلس التشريعي تأثر كما باقي مؤسساتنا بآثار الانقسام الفلسطيني البغيض الذي حد من أدائه واثر في عقد جلساته ولكن هذا لا يعني بأي شكل من الأشكال أن لا نحترم وجوده كما ذهب الزميل فهمي الزعارير في برنامج ملف اليوم".


واضاف الطيرواوي في تصريح صحفي وصل معا نسخة منه ان المجلس التشريعي إلى جانب مؤسساتنا السيادية الأخرى هو الدعامة الأساسية والنواة الصلبة لاحترام المجتمع الدولي لنا وتعزيز ثقتهم بمؤسساتنا فهي الطريق لإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف.


واضاف :"إنني وبالوقت الذي استهجن به تصريحات الزميل فهمي الزعارير والتي لا تخدم سوى خصوم وأعداء شعبنا والتطاول على المؤسسات الفلسطينية التي توجب علينا الدفاع عنها وتطويرها وتدفعنا لان نكون سدا منيعا أمام كل من تسول له نفسه التطاول على مؤسساتنا الفلسطينية والتقليل من شانها فالدول لا تحترم إلا بقوة ونظامية مؤسساتها " كما وصف.