الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"العربية الامريكية" تستقبل وفدا من الغرفة التجارية الأوروبية وارامكو

نشر بتاريخ: 11/06/2016 ( آخر تحديث: 11/06/2016 الساعة: 13:46 )
"العربية الامريكية" تستقبل وفدا من الغرفة التجارية الأوروبية وارامكو
جنين- معا- استقبل مساعد رئيس الجامعة العربية الامريكية الأستاذ فالح أبو عرة، رئيس الغرفة التجارية الصناعية الأوروبية في فلسطين صخر الخطيب، ووفد من شركة أرامكو الألمانية، والذين زاروا الجامعة لبحث التعاون في المجالات العلمية خاصة الطبية منها.

وخلال اللقاء قدم الأستاذ أبو عرة للوفد الضيف شرحا مفصلا عن الجامعة وأهدافها وكلياتها المتنوعة وبرامجها الاكاديمية في البكالوريوس والماجستير، معبرا عن ترحيبها الدائم بالتعاون مع الجامعات والمراكز العلمية والثقافية العالمية في مختلف مجالات العلوم.

وأوضح ان خريجي الجامعة في طب الاسنان والتمريض متميزون وعلى قدر عال من العلوم والخبرات والمهارات التي اكتسبوها اثناء الدراسة، ووفرتها الجامعة لهم من خلال أعضاء هيئة تدريس بمستوى عالمي، وعيادات ومختبرات مجهزة بأحداث الأجهزة والأدوات العلمية.

وبحث الطرفان سبل التعاون في مجال طب الاسنان والتمريض، حيث تعمل شركة أرامكو الألمانية التي تعتبر الغرفة التجارية الصناعية الأوروبية في فلسطين وكيلا حصريا لها على مساعدة الأطباء واطباء الأسنان الراغبين في العمل والاختصاص في المانيا من خلال برنامج متكامل يهتم بكافة التفاصيل، وضع من قبل أطباء يعملون في النظام الصحي الألماني وعلى دراية بكافة القوانين والتعليمات.

كما استعرض الطرفان برنامج شركة أرامكو الألمانية الخاص بتوظيف ودراسة التمريض في ألمانيا حيث يوفر البرنامج فرص عمل للممرضين في كبرى مستشفيات ألمانيا وبظروف ممتازة وحوافز تناسب طموح الممرضين.