السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة تطوّع تطلق موقعها الالكتروني الجديد

نشر بتاريخ: 18/06/2016 ( آخر تحديث: 18/06/2016 الساعة: 14:54 )
رام الله- معا- أطلقت منظمة "تطوُّع" للتنمية المجتمعية اليوم موقعها الالكتروني الجديد على شبكة الانترنت العالمية بتصميم عصري تفاعلي يلبي طموحات المنظمة في الاستجابة لمتطلبات العصر المتمثلة بالتواصل مع الجمهور المحلي والعالم الخارجي من خلال الفضاء الالكتروني واسع الاستخدام، وبما يعكس القدرة على التغطية الشاملة لأعمال منظمة تطوُّع التي تتسارع بزخم كبير، وخاصة أن فعاليات برامج تطوُّع قد أصبحت شبه يومية وفي مختلف محافظات الضفة الغربية، وستمتد قريباً الى الخارج.

وراعى التصميم الجديد للموقع، سلاسة وأريحية للمتصفح في التنقل بين اقسام الموقع، والتي تعكس في محتواها وبشكل منظم ومترابط البرامج الرئيسية الست والبرامج الفرعية لمنظمة تطوُّع، وهي: "نعم نستطيع، فكر بغيرك، إزرع شجرة تحمي وطنك، برنامج زيارات الشباب العربي الى فلسطين، وبرنامج الاسابيع الفلسطينية حول العالم، وبرنامج إقرأ".

ويعرض الموقع البيانات والوضع القانوني لمنظمة تطوُّع بالوثائق الرسمية، كما يعرض رؤيتها ورسالتها وأهدافها، اضافة الى هيكلية المنظمة، كما يوفر معلومات كافية عن فروع ومكاتب المنظمة المنتشرة على امتداد الوطن.

ويتيح الموقع خاصية دعم أعمال وبرامج منظمة تطوُّع المميزة من خلال عرض البيانات البنكية المرخصة قانونياً للمنظمة، وتوفيرها للراغبين بدعم برامج تطوُّع، سواء من خلال التحويلات البنكية وفق النظام المعروف، أو من خلال آليات التبرع الالكتروني من داخل فلسطين وأي مكان في العالم عبر شبكة الانترنت بكل سهولة، من خلال أنظمة عالمية قانونية مراقبة وآمنة ومعترف بها دولياً، حيث يتم تحويل كافة التبرعات الى الحساب البنكي للمنظمة، حيث تلتزم المنظمة بكافة معاملاتها المالية من خلال الحساب البنكي لها فقط.


ويتيح الموقع الجديد خاصية الانتساب الكترونياً لمنظمة تطوُّع، سواء الانتساب للمنظمة كمتطوع أو كعضو هيئة عامة، وذلك وفق اجراءات قانونية موضحة.
كما يحوي الموقع قسماً خاصاً بامتيازات الأعضاء المنتسبين وخصومات خاصة بحاملي بطاقة انتساب منظمة تطوّع في فلسطين والخارج، وخاصة في الأردن الشقيق.

ويرتبط الموقع الجديد بصفحات التواصل الاجتماعي التابعة للمنظمة، ويحوي توثيقاً مفصلاً لأنشطة وفعاليات المنظمة من خلال أرشيف يرصد السجل الميداني الغني للمنظمة معززاً بالأخبار والصور والفيديو، تعتبر مرجعاً لكل من يدعم المنظمة ويرغب بالاطلاع على وجهات دعمه بكل شفافية ووضوح.
كما يحوي الموقع واجهة تفاعلية محدثة باستمرار، خاصة بالاجندة الرئيسية والاعلانات التي تنوي منظمة تطوُّع العمل على تنفيذها مستقبلاً.

ويحوي قسماً خاصاً بشركاء منظمة تطوُّع، اضافة الى قائمة "الشرف" الخاصة بعدد كبير من الافراد المحسنين والمؤسسات الرسمية والاهلية والقطاع الخاص داخل فلسطين وخارجها، والذين قدموا خدمات وتبرعات للمجتمع الفلسطيني من خلال الثقة التي منحوها لمنظمة تطوُّع للقيام بها.

وأوضحت المنظمة أنها ستطلق خلال شهر النسخة الانجليزية من الموقع، ومن ثم نسخة فرنسية.

من جانبه، أكد د. عبد الله كميل، رئيس مجلس ادارة منظمة تطوُّع، أن منظمة تطوّع حريصة والى أبعد الحدود على التواصل الدائم مع بيئتها المحلية والعالم الخارجي، وقد ارتأت ذلك باتخاذ قرار يقتضي باطلاق نسخة جديدة من موقعها الالكتروني يلبي الطلب المتزايد في الداخل والخارج وبشكل يومي، للانضمام الى الجهود التي تقودها منظمة تطوُّع ضمن أكبر برامج العمل التطوعي في فلسطين، بل والمنطقة المحيطة برمتها، وهي شهادة حقيقية أضحى يشهد بها لتطوُّع كل من يتابع ويشارك ببرامجها المميزة.