الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

ابو زياد: اسرائيل مجرمة حرب وامريكا شريك في الجريمة

نشر بتاريخ: 31/03/2018 ( آخر تحديث: 01/04/2018 الساعة: 09:26 )
ابو زياد: اسرائيل مجرمة حرب وامريكا شريك في الجريمة
رام الله - معا - حذر المتحدث للاعلام الدولي في حركة فتح زياد خليل ابو زياد المجتمع الدولي من السكوت على المجزرة التي تحصل بحق الشعب الفلسطيني في غزة. و اكد ابو زياد ان اسرائيل بقتلها و جرحها لمئات الفلسطينيين الذين ظهروا للاحتجاج سلميا على حدود غزة مطالبين بحقهم الشرعي بالعودة الى بيوتهم يظهر و يؤكد انها دولة ارهاب و مجرمة حرب و يجب محاكمة قيادتها العسكرية و السياسية و كل من اعطى الامر باطلاق النار على المتظاهرين الابرياء.

و قال ابو زياد ان من اشوف عبى ترتيب هذه المسيرات و ابناء الشعب الفلسطيني الذي شاركوا فيها اظهروا اروع و ارقى مستويات المقاومة الشعبية لشعب اعزل يواجه الدبابات و جيش مرتزقة اسرائيلي بصدور عارية و تصميم على العودة الى ارضهم المحتلة.

و صرح ابو زياد ان سكوت الولايات المتحدة و تصريحات سفيرها الاخيرة اعطت الضوء الاخضر لاسرائيل للقيام بجرائم حرب بحق شعب اعزل لا حول و لا قوة له و انه قد ان الاوان للتصويت في مجلس الامن على جلب الحماية الدولية للشعب الفلسطيني باستثناء التصويت الامريكي الذي سيكون فيتو بكل تاكيد بسبب اشتراكه بالعدوان و الاعتراف باسرائيل على اراضي فلسطين المحتلة عام ١٩٦٧.