الأخــبــــــار
  1. هيئة مسيرات العودة تعلن الجمعة القادمة بعنوان "الوفاء للشهداء"
  2. صلاة الجمعة على مدخل العيسوية رفضا لاعتداءات الاحتلال
  3. ردا على قتل المجندة- نتنياهو: سنواصل الاستيطان وسنحاسب المنفذين
  4. الهدمي: إسرائيل تشن حربا لإنهاء الوجود الفلسطيني في القدس
  5. الاحتلال ينشر بطاريات "القبة الحديدية" في اسدود
  6. العشرات من المستوطنين يغلقون حاجز حوارة بنابلس
  7. نتنياهو يدعو لجلسة أمنية طارئة في أعقاب عملية دوليف غرب رام الله
  8. الاحتلال يقتحم منازل ومحال تجارية في قرية دير ابريع غرب رام الله
  9. مقتل مجندة اسرائيلية واصابات خطيرة بانفجار عبوة ناسفة غرب رام الله
  10. نمر يهاجم طفلا اسرائيليا في تايلاند
  11. الشرطة: التحقيق في ظروف وفاة مواطنة ببيت لحم
  12. الشيخ: اسرائيل حولت 2 مليار واموال البلو لا علاقة لها بالمقاصة
  13. العشرات يقاضون مدرسة يهودية في نيويورك بتهمة التحرش
  14. نتنياهو يؤكد ان إسرائيل تعمل في العراق
  15. لبنان يشكّل لجنة لدراسة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين
  16. شرطة نابلس تقبض على سيدة من نابلس صادر بحقها أمر حبس بقيمة مليون شيقل
  17. تلفزيون إسرائيل: سفير قطر دخل غزة والجيش يستعد لمعركة صعبة وقاسية
  18. حسين الشيخ: انتهاء أزمة ضرائب البترول بين السلطة وإسرائيل
  19. المخابرات العامة تقبض على عصابة تختص بتزوير المركبات في قلقيلية
  20. اشتية: رواتب الشهر القادم ستكون بنسبة 110%

مهرجان "من القدس الى بتير" يكرم الوزير قطامي تقديراً لدوره بدعم القدس

نشر بتاريخ: 22/04/2019 ( آخر تحديث: 22/04/2019 الساعة: 14:38 )
القدس- معا- كرم مهرجان "من القدس الى بتير- من ايدينا نصنع منتجنا" مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والاسلامية الوزير ناصر قطامي تقديراً لجهوده العظيمة في دعم انجاح المهرجان والمشاريع الخاصة بالتمكين الاقتصادي ودعم مدينة القدس.

واشاد المتحدثون في المهرجان الذي نظم تحت رعاية الرئيس محمود عباس على مدار الايام الماضية بالاثار الايجابية والعظيمة للمشاريع التي تنفذها هيئة الصناديق العربية والاسلامية وعلى رأسها الوزير قطامي.

وعبر المتحدثون عن تطلعهم للاستمرار في العمل مع الهيئة ورئيسها الوزير قطامي في خدمة اهالي مدينة القدس وسكان المناطق المهمشة لتعزيز صمودهم لمواجهة مشاريع الاستيطان والتهويد.

وحضر المهرجان الذي نظم بالتعاون بين جمعية تطوع الامل المقدسية وبلدية بتير وبتمويل من مجموعة وافا الدولية للتنمية حشد رسمي وشعبي من محافظتي القدس وبيت لحم.

وتقدم الحضور نائب رئيس حركة فتح عضو اللجنة المركزية محمود العالول، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية ناصر قطامي، وسفير منظمة التعاون الإسلامي لدى فلسطين احمد الرويضي، ومحافظ بيت لحم كامل حميد، ورئيس بلدية بيت لحم أنطوان سلمان، ورئيس الهيئة الإسلامية العليا الشيخ عكرمة صبري، وممثلون عن إقليم فتح في القدس وبيت لحم، وممثلو قيادة المؤسسة الأمنية في بيت لحم ولجنة تنسيق العمل الوطني في القدس زياد الحموري، إضافة الى رئيس بلدية بتير تيسير قطوش ورئيس جمعية تطوع للأمل المقدسية سلفيا أبو لبن وعريفة المهرجان الاعلامية دينا نادر دعنا.

وتخلل المهرجان فقرات فنية للفنان المقدسي احمد أبو سلعوم وعدد من الفعاليات للأطفال وركن السوق الشعبي بمشاركة رياديات من جميع انحاء الوطن عرضن منتوجاتهن الوطنية.

وافتتح المهرجان بكلمة للمحافظ حميد نقل خلالها تحيات الرئيس محمود عباس للمهرجان والقائمين عليه، معبرا عن الانتماء العظيم للقدس وأهلها ومقدساتها واسوارها العالية وتاريخها المجيد من بتير وبيت لحم، مؤكداً أن القدس هي بوابة كل الشرفاء في العالم.

ووجه التحية لمحافظ القدس عدنان غيث، معبرا عن تقديره لعمله وعطائه وعطاء مؤسسات القدس، مشيراً إلى أنه وفي الوقت الذي يعزل فيه الاحتلال القدس تصل المدينة المقدسة الى كل المناطق والقرى والمدن الفلسطينية.

واستعرض التضحيات الجسام التي قدمها الشهداء من اجل القدس، مجدداً رفضه باسم القيادة والشعب الفلسطيني لاعلان الرئيس الاميركي ترامب، معتبرا انه دون القدس لن نتقدم ولن يكون هناك سلام وحيا حرائر القدس ومؤسساتها المشاركين، شاكرا جمعية تطوع للأمل والقائمين عليها، معتبرا ان القدس ورائحتها في بتير اليوم اكد من جديد رفض الضغوطات التي تتعرض لها القيادة والرئيس محمود عباس والذي يصر الى صرف رواتب الشهداء والأسرى والجرحى.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018