الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشعبية: مؤتمر البحرين إحدى حلقات التآمر على فلسطين

نشر بتاريخ: 23/06/2019 ( آخر تحديث: 23/06/2019 الساعة: 11:57 )
غزة- معا- ادانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة على لسان مسؤولها في قطاع غزة الدكتور لؤي القريوتي الدعوة إلى عقد مؤتمر البحرين الإقتصادي على أرض عربية، كأحد مفردات المؤامرة على قضيتنا العادلة في إطار صفقة القرن الأمريكية.
وأشار د. القريوتي إلى أنه يجب على الأمة العربية والإسلامية أن تعي مخاطر صفقة القرن وأن يقفوا في مواجهة المؤامرات الصهيوأمريكية التي لن تخدم إلا مصالح الاحتلال وضمان وجود آمن له في الشرق الأوسط على حساب مقدرات الامة العربية والإسلامية والمقدسات وتشريد الشعب وحرمانه من حقوقه.
وأكد القريوتي على أن الشعب لن تغريه المشاريع الاقتصادية والأموال ولن يرضى بديلاً عن فلسطين ولن يفرط بالثوابت، مؤكدا أن كل المؤامرات ستتحطم على صخرة صمود الشعب.
ودعا د. القريوتي إلى مقاطعة مؤتمر البحرين الإقتصادي ومخرجاته وتجريم كل من يشارك ويتعاطى معه، ومواجهة هذا المؤتمر بالدعوة لمؤتمرات مناهضة لصفقة القرن ولمشاريع التصفية وداعمة لحقوق الشعب والقضية.
وأكد د. القريوتي على ضرورة العمل لإعادة القضية إلى بعدها العربي والإسلامي فهذه الصفقة تستهدف العالم العربي والإسلامي وفلسطين والشعب.
وأضاف القريوتي بضرورة تعزيز التحالف مع محور المقاومة الممتد من طهران لبغداد ودمشق وبيروت والقدس وتوحيد كل الجبهات في المنطقة ضد امريكا والاحتلال وإفشال المشاريع الصهيوأمريكية.