الأخــبــــــار
  1. أردوغان: الجامعة العربية فقدت شرعيتها
  2. الأردن يدعو برلمانات العالم للضغط على حكوماتها لعدم نقل سفاراتها للقدس
  3. أردوغان: "تركيا لن توقف هجومها في سوريا"
  4. مصرع شابين في حادث سير على الطريق المؤدي لواد النار قرب العيزرية
  5. الحكومة: بدء العمل بالتوقيت الشتوي اعتبارا من منتصف ليلة 26 الجاري
  6. المنتخب السعودي وصل القدس المحتلة للصلاة في المسجد الاقصى
  7. معايعة: فلسطين تحظى بموسم سياحي متميز والاشغال الفندقي ببيت لحم 100%
  8. مستوطنون يخطون شعارات ويعطبون اطارات في مردا شمال سلفيت
  9. الاحتلال يفرض اغلاقاً على الضفة وغزة من 13/10 - 21/10 بسبب الأعياد
  10. نتنياهو يفشل في الافراج عن اسرائيلية معتقلة في روسيا
  11. اصابة 49 مواطنا بنيران الاحتلال على حدود غزة
  12. زوارق الاحتلال تفتح نيرانها صوب مراكب الصيادين شمال غرب قطاع غزة
  13. انفجار في ناقلة إيرانية وحريق على متنها قرب السعودية
  14. مصرع مواطن واصابة 5 في حادث شرق نابلس
  15. الشرطة: التحقيق بظروف وفاة طفل في طولكرم
  16. الشرطة تقبض على مشتبه به بدهس شرطيين بالقدس
  17. اسرائيل توافق على خطة لبناء 182 وحدة استيطانية في غور الاردن
  18. مصرع عامل 40 عاما سقط من علو في رعنانا داخل اسرائيل
  19. جرافات الاحتلال تهدم منزلين في قرية كيسان شرق بيت لحم
  20. إصابة وزير الأمن الإندونيسي بجروح في عملية طعن نفذها "متطرف"

محافظ جنين يلتقي لجنة العلاقات العامة في الاجهزة الامنية

نشر بتاريخ: 01/09/2019 ( آخر تحديث: 01/09/2019 الساعة: 19:47 )
جنين - معا- عقدت لجنة العلاقات العامة والإعلام في الاجهزة الامنية ومحافظة جنين ، بناء على توجيهات محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب اليوم الأحد، اجتماعها الذي ضم مدراء العلاقات العامة في المؤسسة الامنية و المحافظة ، وذلك بهدف وضع برنامجا مشتركا للأنشطة فيما يصب في خدمة الصالح العام. وبحث المجتمعون العديد من القضايا التي تخص محافظة جنين ودور العلاقات العامة في ابراز دور المؤسسة الامنية و الصورة الحقيقية لعمل تلك الاجهزة من خلال قيامها بمسؤلياتها في حفظ الامن و صون كرامة المواطن و الدفاع عن المؤسسة الرسمية بما ينسجموتطلعات شعبنا.  
واستعرض اعضاء اللجنة عدداً من الانشطة والفعاليات التي اقترحو تنفيذ ها بالتنسيق مع المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني بهدف تشكيل رأي عام فعال يخدم المصلحة الوطنية ويساهم في تعزيز الصمود على الارض. وتوصل المجتمعون الى ضرورة عقد اجتماعات موسعة لمسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الامنية والمدنية لوضعهم في صورة الوضع العام في المحافظة وتبادل الخبرات فيما بينهم و تلمس حاجات الناس والافصاح عن السياسات العامة للعمل وفقها وحماية مقدرات شعبنا و تراثه النضالي ضمن منظومة من القيم الوطنية التي تشكل حاضة للعمل الرسمي.

من جهته ثمن الرجوب عاليا جهود المؤسسة الامنية ودورها في حفظ الامن وسيادة القانون، مؤكداً على ضرورة أن تلعب العلاقات العامة في الاجهزة الامنية دوراً محورياً في منظومة المعلومات وان تشكل مصدر موثوقا لها، وعلى ضرورة أن تقوم العلاقات العامة في صياغة الرأي العام وتوجيهه في الاتجاه الصحيح من خلال الاستماع للمواطنين وتلمس همومهم ونقل معاناتهم وتوجهاتهم و مشاركتهم في احلامهم في العيش بكرامة وأمن وعداله ضمن السياسات العامة للحكومة و طموحات شعبنا العظيم بالحرية و العيش الكريم.

وركز المحافظ على أن اساس الاستقرار و الامن الداخلي في المجتمع يبدأ من المؤسسة الامنية فإذا اديرت بشكل صحيح سيكون هناك خير و عدالة و تقدم ملموس والعكس صحيح. و شدد على ضرورة أن يكون في كل جهاز أمني الفكر والأداء والسلوك المنسجم مع آمال شعبنا ويترجم على ارض الواقع السياسات العامة للسلطة والقدوة في الفرد وتكامل في المنظومة الرسمية جلها . 
وقال الرجوب" اليوم ونحن نمر بالظروف العصيبة وسط المؤامرات التي تستهدف النيل من استقلاليتنا ووحدتنا و مشروعنا الوطني ، فإن الجهاز الامني الواعد الواعي المتمكن يشكل رافعة لمنظومة القيم في المجتمع الفلسطيني وبالتالي يسهم في سيادة الامن والنظام فعلا" وأضاف " نحن يجب ان نعمل لرفع اداء وسلوك ضباط الامن ليشكلوا قدوة للناس لأن المطلوب هو الاداء المؤسساتي المتكامل للمؤسسة الأمنية ومهمة المؤسسة الامنية تكمن في توفير الامن للمواطن وحماية النظام السياسي وحدود الدولة ومطلوب من كل من يعمل تحت ظل الدولة و النظام السياسي الوطني الذي ضحى الفلسطينيون و عانوا لاجل ان يكون لهم حكومة وطنية .

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018