الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرأي الاردنية :انتقال كشكش والبهداري الى الوحدات معلق!

نشر بتاريخ: 16/06/2009 ( آخر تحديث: 16/06/2009 الساعة: 22:37 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - قالت صحيفة الرأي الاردنية في عددها الصادر اليوم ان انتقال احمد كشكش وعبد اللطيف البهداري الفلسطينيين الى الوحدات بات معلقا. وكان اتحاد كرة القدم الاردني قد ارسل كتابا الى الاتحاد الفلسطيني بناء على طلب الوحدات يطلب فيه شهادتي الانتقال الدوليتين الخاصتين بكشكش والبهداري على اعتبار ان الوحدات تعاقد معهما وهو ما اكده ايمن هارون امين سر الاتحاد واشار الى ان الاتحاد الفلسطيني لم يرسل الرد بعد نحن بصدد اعادة مخاطبة الاتحاد الفلسطيني خلال اليومين القادمين من اجل ارسال شهادتي الانتقال او بيان الاسباب حول السبب الذي يعيق ذلك .
طارق خوري رئيس نادي الوحدات اشار في رده على استفسارات صحيفة الرأي حول انتقال اللاعبين نرفض تجاوز التعليمات والاندية الفلسطينية التي نكن لها كل الاحترام والتقدير .
وأضاف: حينما لعب المنتخب الوطني والمنتخب الفلسطيني في فلسطين فوضنا عضو مجلس الادارة عزت حمزة بالتفاوض مع اللاعبين من اجل انتقالهم الى الوحدات، وبعد فترة ابلغنا حمزة ان كل الامور انجزت وفق القنوات الرسمية ولم يتبق على الوحدات سوى طلب شهادة الانتقال وهو ما قمنا به عبر اتحاد كرة القدم ونحن بانتظار الشهادتين .
واكد خوري انه وفي حال بيان ان ناديي الهلال ورفح لم يتم مخاطبتهما نهائيا سنقوم كمجلس ادارة بطلب اللاعبين منهما بصورة رسمية بما يتماشى مع التعليمات ويضمن حقوق الناديين واللاعبين على حد سواء.