الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق بطولة كأس القطاع لكرة السلة .. الخميس

نشر بتاريخ: 11/04/2010 ( آخر تحديث: 11/04/2010 الساعة: 14:38 )
غزة – معا - محمد العمصي - نجح الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في محافظات الجنوب في نيل ثقة القطاع الخاص من خلال رعاية شركة ترست للتأمين ممثلة بمديرها إيهاب الأشقر لبطولة كأس بطولة فلسطين لكرة السلة في المحافظات الجنوبية و التي تنطلق في الخامس عشر من الشهر الجاري بمباراة الافتتاح بين خدمات البريج وخدمات رفح على صالة الباركيت في نادي خدمات البريج .

وقال باسم ضيا زادة نائب رئيس الاتحاد المركزي أن عجلة البطولات انطلقت ولن يوقفها أحد خاصة وان الكرة السلوية الغزية بحاجة إلى عودة ميمونة إلى سابق عهدها ، لتشكل بطولة الكأس القادمة محطة هامة في إقامة بطولة الدوري العام وكافة أجندة الاتحادات للموسم الحالي .

وقدم زادة عظيم شكره وأسره اتحاد السلة إلى شركة ترست للتأمين على رعاية بطولة الكأس ، خاصة وأنها كانت السباقة في رعاية بطولات الاتحاد قبل أربع سنوات من خلال رعاية ودعم بطولة الناشئين .

وأضاف زادة : العائق المادي لن يقف حائلاً أمامنا وأمام انطلاق البطولات الرسمية وسنحفر في الصخر لتوفير موازنات البطولات في ظل انعدام الدعم الرسمي لنا كاتحاد ، وجادون بإدخال الفرحة والبسمة إلى قلوب وعقول المئات من اللاعبين الذين انتظروا لحظة الحقيقية بانطلاق البطولات الرسمية ، معرباً عن ترحيبه بحالة الوفاق التي تم التوافق عليها رياضياً خلال الأيام الماضية لتشكل انطلاقة لعودة النشاط الرياضي بالكامل إلى القطاع .

وأوضح زادة أن كافة الترتيبات اكتملت وستكون عشرة فرق هي قوام الأندية المشاركة في بطولة الكأس على موعد مع النشاط المتكامل من خلال بطولة الكأس وبطولة الدوري التي ستنطلق في شهر تموز القادم .