الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ديارنا" تعلن عن قرب البدء بتنفيذ مشروع "ضاحية النخيل"

نشر بتاريخ: 08/09/2011 ( آخر تحديث: 08/09/2011 الساعة: 13:13 )
نابلس- معا- أعلن مهند الرابي مدير عام شركة "ديارنا" للتطوير العقاري والإستثمار وكلاء فيات لمنطقة الشمال عن أن الشركة قامت بالإنتهاء من كافة المتطلبات والمخططات والموافقات اللازمة للبدء بتنفيذ مشروع الشركة الجديد والذي تم إطلاق عليه اسم " ضاحية النخيل " والذي سيقام في محافظة نابلس وبجانب مشروع حياة نابلس وسيضم المشروع ما يقارب 50 شقة سكنية.

وأشار الرابي إلى أن هذا المشروع سيمتاز بمجموعة كبيرة من الخصائص والتي ستجعل منه أحد أهم المشاريع السكنية في منطقة الشمال، موضحاً بأن شركة "ديارنا" والتي تسعى للتخصص في بناء مناطق سكنية بمواصفات عالية أخذت على عاتقها ضرورة إخراج هذا المشروع ضمن أعلى الموصفات حيث سيوفر المشروع شقق سكنية بنماذج مختلفة وبمساحات تتراوح ما بين 125 متر مربع وبين 250 متر مربع إضافة إلى أن المشروع سيوفر خصوصية كبيرة للسكان من خلال توفير خدمات كاملة داخل هذه المنطقة السكنية المغلقة إضافة لتوفير منطقة آمنة للأطفال مع مجموعة ألعاب.

وأضاف الرابي إلى أن الشركة ستسعى لتوفير خدمة الصيانة والمتابعة لكافة سكان الشقق من خلال توفير أنظمة تساعد على توفير الوقت والجهد لأشخاص متخصصين سيعملوا في المشروع.

من جانبها أشارت المهندسة نسرين عرفات المشرفة على المشروع من شركة "ديارنا" الى أن المشروع سيمتاز أيضاً بالتصميم المعماري العصري والذي سيساعد على تحقيق رؤية الشركة الإستراتيجية، إضافة إلى أن التصميم أيضاً راعى كافة الجوانب الخدماتية والمناطق الخضراء حيث سيتم زراعة عدد كبير من أشجار النخيل تماشياً مع أسم المشروع.

ويضم المشروع ثلاثة مداخل وثلاثة مصاعد بحيث يضمن سهولة الحركة لجميع سكان المشروع، بالاضافة الى تقديمه خدمات كاملة لأصحاب الاحتياجات الخاصة وأصحاب الإعاقات وذلك تماشياً مع أهداف الشركة في دعم هذه الشريحة من المجتمع من خلال توفير ما يناسبهم ولدمجهم في المجتمع بأسهل الطرق وبدون الإعتماد على الغير.

جدير ذكره إلى أن شركة "ديارنا" للتطوير العقاري والإستثمار تقوم حالياً بتنفيذ أعمال التشطيبات النهائية لمشروع ديارنا 1 السكني والمتواجد أمام مباني جامعة النجاح الوطنية في نابلس والذي يضم 15 شقة سكنية حيث تم تنفيذ المشروع بمواصفات عالية.