الأخــبــــــار
  1. حماس: تقرير أمنستي غير متوازن
  2. الرئيس منصور هادي يغادر عدن والسعودية تواصل الغارات
  3. تخفيض ضريبة الدخل 50% للسيارات عمومية بغزة
  4. الشرطة تكشف ملابسات قتل مواطن ببيت لحم
  5. الحمد الله: الفترة المقبلة ستشهد انفراجا على صعيد الاعمار
  6. إسرائيل قلقة على ميناء ايلات سبب حرب اليمن
  7. اجتماع العرب يقر إنشاء قوة عربية مشتركة
  8. الجامعة العربية: استجبنا لشرعية الرئيس اليمني بعاصفة الحزم
  9. شاب يقلب سيارته بجندي أجبره على نقله قرب نابلس
  10. الرئيس أبو مازن يتم اليوم عامه الـ 80
  11. العثور على جثة مواطن توفي في ظروف غامضة في منزله بقلقيلية
  12. د.رامي الحمد الله يغادر قطاع غزة عائدا الى رام الله
  13. قرار بوقف عمل كل سائق عمومي "يشتم"
  14. تفجير مخزن للمتفجرات على حدود مصر- اسرائيل
  15. د.الحمدالله يستقبل الطفلة الاء ابو زيد التي نشرت معا قصتها امام القبر
  16. الاحتلال يسلم اخطارات بالهدم ووقف البناء في صوريف ويطا قضاء الخليل
  17. البحرية المصرية تشارك في "عاصفة الحزم"
  18. مؤبدان لشاب من الخليل طعن مستوطنة قرب عصيون
  19. الحكم على الشيخ رائد صلاح بالسجن الفعلي لمدة 11 شهرا
  20. العمل بالتوقيت الصيفي على معبر الكرامة يوم الجمعة

عائلة الشهيد العاروري تقدم واجب العزاء لعائلة الشهيد حافظ ابو زنط

نشر بتاريخ: 11/10/2011 ( آخر تحديث: 11/10/2011 الساعة: 10:51 )
رام الله - معا - قدمت والدة الشهيد مشهور العاروري ووفد من العائلة ومن أهالي قرية عارورة واجب العزاء الى اسرة ورفاق الشهيد حافظ وحيد ابو زنط في مدينة نابلس حين أم الوفد الليلة الماضية بيت العزاء الذي اقيم للشهيد في مجمع النقابات في مدينة نابلس.

وكان في استقبال أسرة الشهيد العاروري شقيق الشهيد حافظ ابو زنط وعدد من افراد الأسرة اضافة الى عدد من قيادات الجبهة الديمقراطية في مقدمتهم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية تيسير خالد ووزيرة الشؤون الاجتناعية ماجدة المصري ونائب محافظ نابلس عنان الاتير ومنسق الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزة سالم خلة.

وألقى عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية رمزي رباح كلمة رحب فيها باسرة الشهيد مشهور العاروري وزيارتها للبيت العزاء مشيرا الى امتزاج دم الشهيد مشهور بدم الشهيد حافظ ابو زنط في عملية مشتركة عبرت واقع التلاحم الاجتماعي والسياسي الفلسطيني.

من جانبة اشاد المحامي شاهر العاروري في كلمة القاها نيابة عن الأسرة بالجهد الذي قامت به الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء بالتعاون مع مركز القدس للمساعدة القانونية والتي اسفرت قبل عام عن استرداد جثمان الشهيد مشهور العاروري قائد عملية الشهيدة لينا النابلسي والتي تكللت خلال هذا العام باسترداد جثمان الشهيد حافظ وحيد ابو زنط رفيق الشهيد في المجموعة وأحد ابطالها.

وقال ان النجاح باسترداد جثمان الشهيدين يشكل خطوة رمزية نحو استكمال تحرير باقي جثامين الشهداء المحتجزة في مقابر الارقام مشيرا الى اهمية تظافر الجهود الاهلية والرسمية في هذه القضية.

من جانبه أكد رئيس مركز القدس للمساعدة القانونية عصام العاروري أن المركز سيواصل بالتعاون مع الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزة حملته القانونية والجماهيرية الى أن يتم استعادة جثامين كل الشهداء المحتجزة مستذكراً في الوقت ذاته والدة الشهيد انيس دولة التي توفيت قبل عام دون ان تتمكن من التكحل برؤية جثمان ابنها المحتجز لدى السلطات الاسرائيلية والتي يعمل المركز على تحرير جثامنه.

يذكر ان الشهيدين مشهور العاروري والشهيد حافظ وحيد ابو زنط قد استشهدا بتاريخ 18 ايار 1976 في عملية فدائية للجبهة الديمقراطية في منطقة الجفتلك وتم تحرير جثمان الشهيد مشهور قبل عام من الان ليكون اول شهيد يتم تحرير جثمانه من مقابر الارقام ويتبعه في ذلك جثمان الشهيد حافظ ابو زنط.

وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2015