الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الطلابي للمبادرة الوطنية يشارك في معسكر صوت الشباب

نشر بتاريخ: 30/10/2011 ( آخر تحديث: 30/10/2011 الساعة: 00:53 )
بيت لحم- معا- شارك وفد من المكتب الطلابي للمبادرة الوطنية الفلسطينية لمحافظة بيت لحم في المعسكر التدريبي برعاية مؤسسة ملتقى الطلبة وبدعم من لجنة الانتخابات المركزية والتعاون الايطالي وذلك لمدة خمس أيام وتخلله حفل تخريج وذلك يوم السبت الموافق 29-10-2011.

وشارك في المعسكر كل من احمد قراقع من كلية فلسطين الأهلية الجامعية وساجدة أبو سرور من جامعة القدس المفتوحة ببيت جالا.

وشكر محمد بشير منسق المكتب الطلابي للمبادرة الوطنية مؤسسة ملتقى الطلبة على معسكرهم الرائع والذي ضم مجموعة مختلفة من الأحزاب السياسية وكما قدم الشكر للدكتور رمزي عودة رئيس ملتقى الطلبة على دعوتنا للمشاركة الأولى لبرامج الملتقى، وأيضا الشكر للمدربين وهم كل من: هشام الهندي، محمد أبو سرور، الدكتور رمزي عودة، دعاء قريع، رائد زواهرة و راجي عودة .

وأضاف إن هذه المشاركة لن تكون الأولى وانه سيكون هناك تشارك مع الملتقى لبرامج شبابية أخرى تهدف إلى خلق الوعي لدى الشباب الفلسطيني وخاصة في القضايا السياسية والمهاراتية والقيادة.

وأشار احمد قراقع من قيادة المكتب الطلابي وهو احد المشاركين إن هذا المعسكر تطرق في القضايا الخاصة بالاتصال والتواصل , قانون الانتخابات , القيادة، النشرة الالكترونية، المشاركة السياسية، النظام السياسي وكيفية عمل مدونة، وان هذه القضايا كانت مهمة في بناء حركة شبابية واعية ولها دور في صياغة القرار.

وإضافة ساجدة أبو سرور من قيادة المكتب الطلابي للمبادرة وهي إحدى المشاركات إن هذا التدريب خلق بصمة ايجابية بأهمية دور الشباب في التغيير وأهمية عمل النشرة الالكترونية والمدونات وان هذا المعسكر لم ينتهي بالتخريج فقط بل سنعمل على تدريب مجموعات كبيرة في شباب وقطاع الطلبة للمبادرة حول القضايا التي تم الاستفادة منها وفي النهاية نتقدم جميعا لمؤسسة ملتقى الطلبة على دعوتنا وكما نرجو دعوتنا دائما في مثل هذه البرامج الشبابية.