الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة 4 مواطنين إثر اعتداء المستوطنين عليهم قرب سلفيت

نشر بتاريخ: 31/03/2012 ( آخر تحديث: 31/03/2012 الساعة: 17:03 )
سلفيت - معا - أُصيب 4 مواطنين بينهم سيدتين من مدينة سلفيت، بعد ظهر اليوم السبت، إثر اعتداء المستوطنين عليهم بالضرب قرب مفرق مخماس بين محافظتي سلفيت ورام الله.

وذكرت مصادر محلية في سلفيت ان المواطنين وهم رجلين وسيدتين كانوا يقطفون "العكوب" من احدى الاراضي في تلك المنطقة قبل أن يهاجمهم مجموعة من المستوطنين تتراوح اعمارهم ما بين 25- 30 عاما، حيث اعتدوا عليهم بالضرب بالهراوات والجنازير المعدنية الامر الذي ادى لاصابتهم بجروح ورضوض في كافة انحاء جسدهم.

وبينت تلك المصادر ان المصابين هم احمد محرم الزير وأصيب بالرأس ووصفت اصابته بالبليغة، ورجاء صبري الزير اصيبت بكسر في يدها اليمنى وكسر في اصابع يدها اليسرى، ولمياء فتحي حسين الزير اصيبت برضوض في انحاء متفرقة من جسدها، وحسن سليم العريضي اصيب برضوض وصفت بالخفيفة.

هذا وجرى نقل المصابين الاربعة الى مستشفى الشهيد ياسر عرفات في سلفيت لتلقي العلاج وذكرت مصادر طبية ان المواطنة رجاء الزير بحاجة لاجراء عملية جراحية نتيجة للكسور التي تعرضت لها.

هذا واستنكرت حركة فتح اقليم سلفيت هذا الاعتداء وطالبت الجهات الحقوقية برفع دعوى ضد الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه الذين يمارسون شتى انواع الارهاب بحق المواطنين وممتلكاتهم.