الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاة طفل بظروف غامضة في بلدة يطا

نشر بتاريخ: 29/05/2012 ( آخر تحديث: 29/05/2012 الساعة: 17:48 )
الخليل- معا- توفي الطفل حسام عيسى مخامرة "13 عاما" اليوم الثلاثاء، بظروف غامضة في بلدة يطا جنوب الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبناء على اتصال ورد للشرطة حول دخول الطفل مخامرة إلى المستشفى متوفيا, مباشرة تحركت قوة من الشرطة وطاقم التحقيق للمستشفى من أجل الوقوف على ملابسات الحادث.

وأضاف البيان بأن رئيس نيابة دورا محمد الطري قد أمر بفتح تحقيق بالحادث وتكليف الطبيب الشرعي أحمد احنيحن بإجراء الكشف الظاهري على الجثة والذي بين وجود آثار التفاف حبل حول عنق الطفل, وبناء عليه أمرت النيابة العامة بتحويل الجثة إلى معهد الطب العدلي بأبو ديس من أجل تحديد سبب الوفاة.

وأفاد مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في شرطة الخليل الرائد احمد عطاونة في بيان وصل "معا"، انه وبحسب كشف الطبيب على الطفل تبين وجود آثار حبل على عنقه.

وقال الرائد عطاونة إن الجثة نقلت لمستشفى الخليل الحكومي، حيث لم يتمكن الطبيب الذي كشف عليه من معرفة اسباب الوفاة، لذلك تقرر التحفظ على جثة الطفل بناء على تعليمات النيابة العامة، مشيرا بأن اسباب الوفاة ما زالت مجهولة.

ويشار إلى أن الطفل قد وصل متوفيا إلى مستشفى أبو الحسن القاسم ببلدة يطا قبل أن يتم تحويله إلى مستشفى الخليل الحكومي لإجراء الكشف عليه من قبل الطبيب الشرعي.