السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز ابو ريا يفتتح بركة التأهيل المائي الهيدروجلي

نشر بتاريخ: 02/04/2013 ( آخر تحديث: 02/04/2013 الساعة: 13:52 )
رام الله- معا - افتتحت جمعية أصدقاء المريض– مركز خليل أبو ريا للتأهيل اليوم الثلاثاء بمدينة رام الله بركة العلاج المائى (الهيدروجلي) لتأهيل ذوى الاحتياجات الخاصة في مقر المركز حيث أُعيد ترميمها بتبرع ودعم من رجل الأعمال المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية غانم غانم وشقيقته نجمة غانم عضو مجلس بلدية رام الله.

من جانبه، قال مصطفى عبد الهادى رئيس مجلس إدارة مركز أبو ريا للتأهيل: "إن ما قام به الرجالات والمؤسسات الوطنية ورجال الاعمال الفلسطينيين المغتربين من دعم ومساندة للمؤسسات الخيرية يصب في خدمة وارتقاء مؤسستنا الوطنية الفلسطينية، ويمثل شراكة حقيقية بين كافة المؤسسات العاملة في تأهيل ذوى الاحتياجات الخاصة التي تحتاج إلى دعم حقيقي من كافة الجهات المعنية والخيرة".

وأضاف عبد الهادى بأن المركز بصدد افتتاح مقر جديد يحتوى على مجموعة من المشاريع التخصصية تخدم ذوى الاحتياجات الخاصة مثل أقسام لجلطات القلب والجلطات الدماغية، وأقسام لجراحة العظام والأعصاب، وكذلك المركز بصدد الإعلان عن افتتاح مصنع للأطراف الصناعية.

من ناحية أخرى، أكد خليل رزق رئيس الغرفة التجارية الصناعية في رام الله على أهمية التواصل بين القطاع الخاص والمؤسسات والمراكز الخيرية التي تهتم بتأهيل ذوى الاحتياجات الخاصة في فلسطين.

وحضر الافتتاح جورج عبدو المدير الادارى لمركز خليل أبو ريا ،وحسين شبانة نقيب المحامين الفلسطينين فى رام الله ولفيف من الإعلاميين والصحفيين ورجال الأعمال وممثلين عن القطاع الخاص.