الأخــبــــــار
  1. المانيا- أزمة المهاجرين تهدد بإلغاء "الشنغن"
  2. تسليم كافة نواب التشريعي دعوة لحضور جلسة الوطني
  3. وزيرة الاقتصاد: مشروع منطقة جنين الصناعية سينفذ قريبا
  4. الحمد الله: نسعى لتطوير العملية التعليمية
  5. الحمدالله: نسعى بشكل حثيث لإصلاح نظام التعليم
  6. سلاح الجو الروسي في اجواء سوريا خلال اسابيع
  7. وفد تركي رسمي يصل إسرائيل
  8. إدارة سجن النقب تنقل الأسرى المضربين لجهة مجهولة
  9. نيابة غزة: انخفاض مؤشر جريمة المخدرات
  10. الشرطة تضبط 27كغم مارجوانا في الرام
  11. مصرع مواطن تعرض لصعقة كهربائية في غزة
  12. قوة إسرائيلية خاصة تقتحم قسم 11 في سجن نفحة
  13. انهيار أسعار أسهم النفط والغاز بالبورصة الإسرائيلية بعد اكتشاف غاز مصر
  14. 6 أسرى مستمرون في إضرابهم المفتوح عن الطعام
  15. الإحصاء: ارتفاع في عدد رخص البناء على مستوى فلسطين
  16. انتظام الدراسة في مدارس الأونروا بغزة
  17. القاء القبض على 10 مطلوبين في سعير والشيوخ
  18. تجدد العنف في أراضي الـ48 ومقتل شاب من الناصرة
  19. داعش تدمر معبدا تاريخيا في تدمر السورية
  20. القاء زجاجتين حارقتين على حافلة اسرائيلية قرب نابلس دون اصابات

أريحا: هيئة ادارية جديدة لنقابة العاملين في الزراعة والصناعات الغذائية

نشر بتاريخ: 14/04/2013 ( آخر تحديث: 14/04/2013 الساعة: 10:52 )
اريحا -معا - عقدت نقابة العاملين في الزراعة والصناعات الغذائية في محافظة اريحا والاغوار مساء امس مؤتمرها العام بحضور لجنة الاشراف على الانتخابات رئيس المجلس اللوائي في محافظة اريحا والاغوار عماد عواجنة واعضاء الامانة العامة للاتحاد العام نقابات عمال فلسطين ابراهيم ذويب وعبد الكريم دويكات وأمل الفتياني الى جانب منير ارحيمي ممثلا عن وزارة العمل.

واستهلت النقابية ندى شحادة كلمات المؤتمر الذي عقد بمقر نقابة العاملين بالبناء والاخشاب في مخيم عقبة جبر بالتاكيد على اهمية المضي قدما بالعمل النقابي واهمية تضافر الجهود من اجل حركة عمالية فاعلة بكافة المستويات.

من جهته نقل رئيس النقابة العامة للعاملين في الزراعة والصناعات الغذائية ابراهيم ذويب تحيات الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد الى الحضور مؤكدا حرص الاتحاد على تفعيل الدور النقابي في المحافظة وتوفير كافة السبل والاليات للانطلاق بعمل دؤؤوب لخدمة الطبفة العاملة.

واستعرض ذويب انجازات النقابة العامة للعاملين في الزراعة والعاملين في الصناعات الغذائية وفروعها المنتشرة عبر ارجاء الوطن مؤكدا رسالة النقابة وهي الشراكة الاجتماعية في ظل ظروف عمل ديموقراطية وشفافة ، كما اكد حرص النقابة والاتحاد على توفير الدعم اللازم للعاملين بالزراعة وتنفيذ الحد الادنى من الاجور ومنح العاملين كامل حقوقهم .

بدوره اكد عماد عواجنة رئيس المجلس اللوائي لاتحاد نقابات عمال فلسطين في محافظة اريحا والاغوار ان الجهود تنصب حاليا على توحيد العمل النقابي والتاسيس لعمل منظم ومنهجي يهدف الى تقديم افضل الخدمات الى العمال في محافظة اريحا والاغوار، كما اوضح ان الاتحاد بصدد افتتاح مقر له قريبا بالمحافظة ليكون عنوانا لكافة النقابات والعمال وتوفير مناخ نقابي يتيح لكافة العمال الاستفادة منه من خلال الدورات وورشات العمل التدريبية، ودعا اعضاء الهيئة الادارية الجدد لنقابة الالعاملين بالزراعة والصناعات الغذائية الى بذل الجهد من اجل النهوض بهذا القطاع والعاملين فيه.

من جانبه دعا منير ارحيمي ممثل وزارة العمل الى العمل الفاعل والدؤوب من اجل خدمة العمال وبذل مزيد من الجهود من اجل نقابات فاعلة.

هذا وضمت الهيئة الادارية الجديدة لنقابة العاملين في الزارعة والصناعات الغذائية كل من اشرف عوضات ، ناريمان مهاوش، خلود الافرنجي، ندى شحادة، ايوب ضمرة، جاسر نجوم، علي جلايطة، نمر شعبان، حنان عماش، رنا عواجنة، نفين بليلات.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2015