الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة جذور ووحدة "اليورو ميد" تنظمان ورشة عمل

نشر بتاريخ: 01/12/2014 ( آخر تحديث: 01/12/2014 الساعة: 15:42 )
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: وسط حضور شبابي فاعل وتحت عنوان "استكشف المبادرة الشبابية في فلسطين" عقدت اليوم ورشة عمل بالتعاون والشراكة بين مؤسسة جذور ووحدة اليوروميد في المجلس الأعلى للشباب والرياضة في المركز الأسقفي للتكنولوجيا والتدريب المهني في رام الله.

وشاركت وحدة اليوروميد ممثلة بتهاني عبد الصمد ولينا نوارة في اللقاء، ورحبت تهاني عبد الصمد بالحضور وتحدثت عن برنامج اليوروميد وأهدافه العامة وأكدت على دور المجلس الأعلى للشباب والرياضة في دعم الشباب على جميع المستويات، وأوضحت أنه قد تم تمديد برنامج اليوروميد لهذه المرحلة حتى العام 2016، وأكدت أن الوحدة سوف تستكمل عملها وتفتح الباب لاستقبال الطلبات قريبا في جميع الفعاليات المتعلقة بالتبادل الشبابي والخدمة التطوعية والتدريب وشبكات التواصل الشبابية.

واعتبر د.سلوى النجاب مديرة مؤسسة جذور للإنماء الصحي والاجتماعي ان هذا اللقاء فرصة للإلتقاء بين الشباب الفلسطيني وشباب العالم وعبرت عن املها أن تحمل الأجيال القادمة رسائل مهمة للعالم وللمستقبل. وأثنت على عمل وحدة اليوروميد من خلال هذا التبادل وأيضاً في وسيلتها المميزة في التعبير عن قضية فلسطين في العالم، واعقب كلمات الافتتاح تم عرض سريع لجولة الاستكشاف اليدانية التي ستنفذ في المحافظات.
جدير بالذكر ان هذا المشروع جزء من شراكة طويلة الأمد وهو مستمر منذ ثلاث سنوات على التوالي.