السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائبان أبو شمالة وياغي: تم اقتحام مكتبنا ومصادرة الحواسيب

نشر بتاريخ: 19/02/2015 ( آخر تحديث: 19/02/2015 الساعة: 10:34 )
النائبان أبو شمالة وياغي: تم اقتحام مكتبنا ومصادرة الحواسيب
رام الله- معا - قال النائبان ماجد أبو شمالة وعلاء ياغي إن قوة امنية فلسطينية قامت باقتحام مكتبهما في خطة جاءت بعد عملية اعتقال مدير المكتب في رام الله حازم التتر.

واعتبر النائبان الامر في اطار التجاوزات والتعدي على سيادة النظام والقانون والتغول والشخصنة، وشدد النائب أبو شمالة على أن هذه الممارسات والصمت عليها شجع أشخاص في السلطة وقيادتها على التمادي فيها مطالبا كافة المؤسسات القانونية والقيادية للشعب الفلسطيني الوقوف عند مسؤولياتها وعدم الاستمرار في هذا الصمت المهين والمستغرب.

واعتبر النواب أبو شمالة وياغي أن ما يحدث هو تجاوز لكل الخطوط الحمر مشيرين لأنهم متمسكين بالقانون وأنهم سيقومون برفع قضية يختصمون فيها مدير جهاز الأمن الوقائي زياد هب الريح والرئيس شخصيا على هذه التجاوزات الواضحة للقانون مشددين على ان الحق لا يسقط بالتقادم واذا لم ينصفنا القانون فعلى من يستقوي بالسلطة ان يعي ان السلطة لا تدوم إلى الأبد.

ووجه النائبان دعوة لكافة نواب وقوائم المجلس التشريعي لحضور المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في المكتب المقتحم في رام الله ام الشرايط اليوم الخميس الساعة 11 صباحا للاطلاع على الأضرار التي أحدثها الاقتحام.

لافتين أنه سيعقد مؤتمر صحفي في ذات التوقيت في غزة في مكتب الكتلة.