الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل 80 مسلحا في سيناء

نشر بتاريخ: 28/02/2015 ( آخر تحديث: 01/03/2015 الساعة: 09:54 )
مقتل 80 مسلحا في سيناء
القاهرة- مراسل معا - أسفرت الضربات الجوية التي شنتها القوات المصرية على معاقل الجماعات المسلحة في سيناء خلال الايام الاربعة الماضية عن مقتل 80 مسلحا، حسب مصادر أمنية مصرية.

وقالت المصادر الأمنية لمراسل معا إن الضربات استهدفت معاقل لتنظيم "أنصار بيت المقدس"، مشيرا إلى أن 38 مسلحا قتلوا في غارات يوم الثلاثاء الماضي استهدفت معاقل التنظيم فيقرى الشلاق والفيتات وجنوب الماسورة.

ولقي 15 عنصرا من الجماعات المسلحة مصرعهم، عندما تعرضت أربع سيارات وخمس دراجات نارية لقصفشنته طائرات الاباتشي في منطقة النصرانيةجنوب الشيخ زويد، كما لقي 13 عنصرا مصرعهم بضربات جوية لمنزلين في قرية الفيتات كان متجمع داخلهما عناصر من "بيت المقدس" وقتيل واحد خلالاشتباكات.

وذكرت المصادر الأمنية المصرية أن ثمانية من عناصر "انصار بيت المقدس" قتلوا أمس الجمعةخلال اشتباكات عنيفة بقرية سيدوت جنوب رفح، اطلق خلالها المسلحون قذيفة هاون على كمين الماسورة العسكري برفح، الا ان القذيفة اصابت منزلا مدنيا مما أدى إلى مقتل طفلة عمرها 7 سنوات تدعى نداابوشيخةواصابة شقيقتها احلام 9 سنوات.

كما قامت القوات الجوية فجر اليوم السبت بقصف منزل قيادي في الجماعات المسلحة بقرية المهدية جنوب رفح يدعى احمد عيد وقصف منزل آخر بقرية الفيتات،واشارت التقارير الى مقتل 6 أشخاص خلال القصف الجوي الاخير.