الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الإسكان يوقع اتفاقية تعاون مع "فيتاس"

نشر بتاريخ: 01/03/2015 ( آخر تحديث: 03/03/2015 الساعة: 08:12 )
بنك الإسكان يوقع اتفاقية تعاون مع "فيتاس"
رام الله- معا - وقع بنك الإسكان للتجارة والتمويل مع شركة " فيتاس فلسطين للإقراض " إتفاقية تعاون يتسنى بموجبها قيام شركة " فيتاس فلسطين للإقراض " منح قروض للاشخاص وفقا للبرنامج المعد لهذه الاتفاقية شريطة ان يكون للشخص المراد منحه القرض او كفيله راتب محول لبنك الاسكان للتجارة والتمويل.

وبدوره صرح السيد محمد البرغوثي المدير الإقليمي لبنك الاسكان عقب توقيع الإتفاقية، أن الإتفاق مع شركة فيتاس فلسطين يتوافق مع رؤية البنك في التعاون مع مؤسسات التمويل والاقراض والقطاع الخاص من أجل توفير وتقديم أفضل خدمة تمويل للمواطن الفلسطيني.

وأكد أيضا بأن هذا الإتفاق يمكن شريحة جديدة من المواطنين الإستفادة من الخدمات االتمويلية المقدمة من شركة "فيتاس فلسطين للإقراض"، بحيث تـأتي الاتفاقية بين الطرفين إستمراراً لجهودهما لتقديم أفضل البرامج والخدمات للمواطنين في ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وأضاف البرغوثي بأن البنك يسعى ومنذ تأسيسه للتعاون مع عدد من المؤسسات في مختلف القطاعات لمنح المواطن الفلسطيني تسهيلات توفر له الوقت والجهد والمال أينما يتواجد.

ومن جانبه أكد السيد علاء سيسالم المدير العام لشركة " فيتاس فلسطين للإقراض " أن هذه الاتفاقية من شأنها المساهمة في توفير خدماتنا لقاعدة عريضة من العملاء وتسهيل معاملاتهم الائتمانية، كما وتعزز تسهيل عمليات الصرف والتحصيل للعملاء المستهدفين من خلال حساباتهم البنكية في بنك الاسكان.

كما وأفاد السيد سيسالم أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تنفيذا لهدف شركة فيتاس فلسطين الاستراتيجي الاساسي الذي يؤكد على ضرورة تمكين جميع الأشخاص الذين لديهم الرغبة والقدرة على تحسين حياتهم من الحصول على الخدمات المالية التي يحتاجونها لمساعدتهم على اظهار قدراتهم الكامنة لكي يصبحوا مشاركين فاعلين في الحياة الاجتماعية والاقتصادية لمجتمعاتهم، كما وعبر عن فخره للتعاون مع بنك الاسكان وتوقيع اتفاقية تضمن توفير أفضل الخدمات لافراد الشعب الفلسطيني.