الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الثانية تعادل الموظفين وسلواد 1/1

نشر بتاريخ: 01/03/2015 ( آخر تحديث: 01/03/2015 الساعة: 15:06 )
دوري الثانية تعادل الموظفين وسلواد 1/1
اريحا - معا زكي النتشة : في اطار الاسبوع الثالث عشر و ما قبل الاخير من عمر دوري الدرجة الثانية لمنطقة الوسط التقى فريقا الموظفين و سلواد في لقاء جمعهما على استاد اريحا عصر يوم السبت.

الموظفين دخل اللقاء و عينه على الثلاث نقاط ليضمن رسمياً بقاءه في الدرجة الثانية فيما حسم موقف سلواد بالبقاء في هذه الدرجة للموسم المقبل.

بدأت المباراة حماسية من قبل الطرفين حيث سعى كل منهما الى افتتاح النتيجة و تسجيل هدف السبق الا ان اضاعة الفرص بالجملة من قبلهما حالت دون ذلك في بداية الشوط فذهبت الهجمات بدون فائدة اما لبراعة الحراس او رعونة المهاجمين فيما احتج الموظفين على كرة لامست يد لاعب سلواد في منطقة الجزاء مطالبين بركلة جزاء .

وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 36 من عمر الشوط , حيث استغل مدافع الموظفين علاء جمجوم دربكة في منطقة جزاء سلواد ليسدد كرة سكنت المرمى معلناً تقدم الموظفين بالهدف الاول .
لم تدم فرحة الموظفين طويلاً حتى استطاع احمد حامد لاعب فريق سلواد استلام كرة من جهة اليسار و التوغل فيها و من ثم بتسديدة قوية اعلن عن هدف التعديل ، كان ذلك في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول لينتهي بالتعادل الايجابي 1/1 .

الشوط الثاني سعى نهاد الزغير مدرب الموظفين الى تدارك النتيجة و تأمين الفوز لاراحة الفريق من حسابات الهبوط المعقدة , وقد اجرى بضعة تغييرات لعل النتيجة تنتهي لصالح الموظفين الا ان الشوط الثاني لم يشهد العديد من الفرص كما الشوط الاول و مضى ما بين صد و رد بين كلا الفريقين مع هجمات متبادلة لم تشكل خطورة كبيرة .
لينتهي اللقاء بالتعادل 1/1 ليبقى مصير الموظفين معلقاً للجولة الاخيرة التي يلاقي فيها العربي بيت صفافا آملاً بحصد النقاط الثلاث او على الاقل عدم حصول السيناريو الاكثر رعباً و المتمثل بفوز كل من شباب الرام واتحاد بيت لقيا و جبل الزيتون مع خسارة الموظفين

حكم اللقاء :الدولي ابراهيم الغروف .