الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سبيتاني الوكيل الحصري: سانديسك تُطلق محرك الذاكرة "فلاش" الأسرع

نشر بتاريخ: 02/03/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
سبيتاني الوكيل الحصري: سانديسك تُطلق محرك الذاكرة "فلاش" الأسرع

رام الله - معا - بسرعة أعلى وبسهولة أكثر أصبح بإمكانك اليوم نقل ملفاتك الشخصية من صور، فيديوهات، وموسيقى من جهازك المحمول الى الكمبيوتر الخاص بك أو العكس، بواسطة محرك الفلاش الجديد "SanDisk Ultra Dual USB 3.0"، الذي أطلقته شركة سانديسك الرائدة عالمياً في مجال تطوير وتصنيع بطاقات الذاكرة "فلاش".


ويأتي "Ultra Dual USB 3.0" الذي يعد الجيل الثاني من فئة الفلاش المدمجة التي بدأت شركة SanDisk بإنتاجها منذ العام الماضي، مُدعم بالمزيد من المميزات والخصائص، من سرعة نقل عالية للملفات والصور من وإلى الأجهزة تصل إلى 130MB/s، بفضل التقنية الجديدة التي وفرتها شركة SanDisk بالنسخة الجديدة وهي خاصية دعم بواجهة USB 3.0، مما يعني توفير سرعة أداء أفضل وأسرع ب 10 أضعاف سرعة ال USB 2.0.


فسرعة مثل هذه تمكنك من تشغيل الأفلام، أو مكتبة الموسيقى الخاصة بك في غضون ثوانٍ معدودة، وتحويل هاتفك الذكي في نهاية المطاف، الى جهاز ترفيه متنقل، مستفيداً من سعة التخزين العالية التي تتمتع بها والتي تصل لغاية 64 GB، والتي تعطيك مساحة واسعة لتخزين مجموعة كبيرة من الملفات المتنوعة.


بالاضافة لذلك بإمكانك تحميل تطبيق "SanDisk Memory Zone app"، بواسطة Google Play، الذي يُمكنك من مراقبة والتحكم بالذاكرة المتوفرة، والنسخ الاحتياطية للملفات المخزنة على هاتفك الذكي.


ويعمل "Ultra Dual USB 3.0" على نقل البيانات والملفات الشخصية بين الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية الداعمة لنظام الإندرويد "Android "، ويمتاز بتوفيره مدخل Micro USB أطول مما يسهل عملية الوصل مع الأجهزة الآخرى، كما يوجد لديه حلقة معدنية قوية تسمح ربطه مع ساسلة المفاتيح لسهولة إيجاده ، وحمله.

ويذكر أن فلاش "SanDisk Ultra Dual USB 3.0" سيتوافر قريبا في فروع شركة أكرم سبيتاني و أولاده الوكيل الحصري والوحيد لشركة SanDisk في السوق الفلسطيني منذ ثمانية أعوام.