السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحلق التجاري الايطالي يزور شركة محلات بن ازحيمان

نشر بتاريخ: 03/03/2015 ( آخر تحديث: 04/03/2015 الساعة: 10:17 )
المحلق التجاري الايطالي يزور شركة محلات بن ازحيمان

رام الله - معا - استقبلت شركة سلسلة محلات بن ازحيمان في مقرها برام الله الملحق التجاري الايطالي السيدة ايلينورا لاكورسي.

وكان في استقبالها رئيس مجلس ادارة السلسة محمد ازحيمان والمدير العام قاسم ازحيمان ومدير العمليات ناصر ازحيمان وممثل مشروع الخبراء الهولندي الدكتور سهيل سلطان وطاقم من سلسلة محلات بن ازحيمان.

ورحب رئيس مجلس الادارة بالملحق التجاري وشكرها على تلبية الدعوة وزيارة مقرات الشركة وخصوصا المصنع الخاص بشركة ازحيمان والمستورد من ايطاليا حيث كان الملحق ممن بذل جهودا كبيرة جنبا الى جنب مع وزارة الاقتصاد الفلسطيني واتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية في انجاح وصول المصنع الى فلسطين رغم الاعاقات الكبيرة.


وشرح ازحيمان عن مرحلة تطور الشركة ووصولها الريادة التي تتمتع بها اليوم ومرحلة التأسيس والعمر الكبير للشركة الذي تجاوز 95عاما منذ التأسيس ومن ثم مرحلة التطوير الجديدة.

كما زارت الملحق مقر الادارة العامة للشركة واطلعت على سير العمل وأخذت فكرة عن أهم الانشطة التي تقوم بها الشركة في كافة فروعها في فلسطين حيث شرح قاسم ازحيمان المدير العامفي الشركة عن الخطة الاستراتيجية للشركة والتطلعات للشركة خلال الاعوام القادمة كما قامت الملحق بزيارة الى مصنع الشركة واستمعت الى آلية تجميع خط الانتاج المستورد من ايطاليا من خلال شركة بيترون شيني العالميةوالتي تتم من خلال الخبراء الايطاليين ومدير المصنع المهندس فضل خضير حيث شرح عن سير العمل في خط الانتاج والموعد المقترح لانهاء التجميع والبدء في تصنيع القهوة والانتاج حيث ابدت الملحق سعادتها الكبيرة على الانجاز الحاصل في المصنع.


ومن الجدير ذكره أن خط الانتاج الايطالي الموجود في شركة ازحيمان يرفع مستوى انتاج وجودة القهوة لمستويات عالميةتوازي الشركات العالمية والتي تعزز الميزة التنافسية لمنتجات الشركة كما اكد مدير العمليات في شركة بن ازحيمان ناصر ازحيمان أن مصنع ازحيمان عالمي الاداء والجودة وبادي فلسطينية وهو يعد نقلة نوعية كبيرة على المستوى الفلسطيني في عالم الانتاج كما قال ان هذا المصنع والخط العالمي هو ضمن الخطة الخماسية للشركة التي وضعتها لتطوير شركة سلسلة محلات بن ازحيمان في العام 2014 وحتى العام 2018 ويعد نقلة نوعية.