الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عزون يحصد لقب الشطرنج

نشر بتاريخ: 03/03/2015 ( آخر تحديث: 03/03/2015 الساعة: 22:18 )
عزون يحصد لقب الشطرنج
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : حصد نادي عزون لقب بطولة الأندية بلعبة الشطرنج، والتي احتضنتها قاعة جمعية رعاية الطفل في الخضر، بمشاركة أكثر من 70 لاعباً من مختلف الأندية، فيما حلّ ناديي شباب الخليل والقدس في المركزين الثاني والثالث توالياً.

وجاءت نتائج البطولة التي حملت اسم الشهيد سعيد العاص وبتنظيم من نادي الخضر وأكاديمية الخضر للشطرنج كالآتي:
الأول: نادي شباب عزون كأس وجائزة مالية.
الثاني: نادي شباب الخليل كأس وجائزة مالية.
الثالث: نادي القدس كأس وجائزة مالية.
الرابع: نادي الخضر جائزة مالية.
الخامس: جمعية دورا جائزة مالية.

كما تم تكريم أبطال الطاولات بالكؤوس بداية ببطل الطاولة الأولى عطا الله وراد من نادي أرثوذكسي بيت ساحور، والطاولة الثانية للاعب عبد القادر الشرباتي من نادي شباب الخليل، والثالثة للاعب عبد السلام البزور من نادي شباب اليامون.

أما بطل الطاولة الرابعة كانت من نصيب محمد الدمج نادي شباب اليامون، فيما كان عامر دوابشة من نادي دوما بطل الطاولة الخامسة، كما تم تكريم الحكام نبيل فزع وضياء الفقيه وأحمد سمودي وهاني طليب، إضافة إلى نادي وادي النيص واللاعب المميز حسام التكروري.

ومثل نادي عزون البطل كل من اللاعبين الكابتن أحمد شبيطه وطاهر زكارنه وطلال شبيطه والشبلين الياس رضوان وأحمد خلدون، فيما مثل نادي شباب الخليل صاحب المركز الثاني كل من اللاعبين بهاء مسودي وعبد القادر الشرباتي وشادي القواسمي وعصام غيث والكابتن وائل الجعبي.
أما نادي القدس الثالث فقد مثله كل من اللاعبين أحمد عبد الوهاب ومروان عوض وزياد شوابكة والياس الهنيني والكابتن عمر الجعبري.

وسبق التكريم أن رحّب رئيس بلدية الخضر توفيق صلاح بضيوف المدينة وهنّأ الفائزين، وأكد على استعداد الخضر لاستضافة المزيد من البطولات لاحقاً.

بدوره نقل أمين عام اتحاد الشطرنج خالد عزالدين تحيات الدكتور محمد اشتيه رئيس اتحاد اللعبة ومباركته نجاح البطولة، وبارك عز الدين للأندية واللاعبين الفائزين، كما شكر رئيس بلدية الخضر وأهالي الخضر لما قدموه من جهد عظيم في انجاح البطولة، إضافة إلى الدور المميز لرئيس الأكاديمية رائد صلاح ونائبه محمود صبيح.