الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم: إتلاف عدد من عبوات عصير "التبوزينا" الإسرائيلي

نشر بتاريخ: 04/03/2015 ( آخر تحديث: 04/03/2015 الساعة: 11:21 )
طولكرم- معا أتلفت لجنة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية، في طولكرم عشرات العبوات من عصير "تبوزينا"، وذلك بعد مصادرة صناديق العصير من شاحنة كانت تمر في إحدى شوارع المدينة.

واتلف عدد من الشبان وكوادر حركة فتح العصير الإسرائيلي، منددين باستمرار بعض التجار استيراد البضائع الإسرائيلية التابعة لست شركات، تم الإعلان عن مقاطعتها من قبل اللجنة الوطنية العليا للرد على الانتهاكات الإسرائيلية.

وقال مؤيد شعبان، أمين سر حركة فتح بطولكرم؛ لمراسل معا: "ضبطت لجنة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية لشاحنة محملة بصناديق من العصير الإسرائيلي، والذي يعود لأحدى الشركات التي الإعلان عن مقاطعتها".

وأهاب شعبان بالتجار في محافظة طولكرم العمل على التخلص من البضائع الإسرائيلية المعلن عن مقاطعتها، مشيرا أن الأسبوع القادم سيكون حاسما في إخلاء جميع المحال التجارية من المنتجات الإسرائيلية.

وعبر أكرم قعدان، ناشط شبابي؛ عن رفضه لاستيراد المنتجات الإسرائيلية في ظل العقوبات المفروضة على السلطة الوطنية، مشددا على أهمية أن يأخذ التجار الفلسطيني على عاتقه التخلص من المنتجات الإسرائيلية.

وأكد قعدان أن ما حدث اليوم هو البداية للعمل بشكل جدي لإفراغ المحال التجارية من البضائع الإسرائيلية، والتوجه لدعم المنتج الوطني.

يذكر أن، هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إتلاف بضائع إسرائيلية أعلن مؤخرا عن مقاطعتها في طولكرم، حيث كانت لجنة مقاطعة البضائع الإسرائيلية أمهلت التجار التخلص من البضائع الإسرائيلية حتى يوم الأحد القادم.