السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

توأمه بين الوحدات ونادي ومركز جنين

نشر بتاريخ: 04/03/2015 ( آخر تحديث: 04/03/2015 الساعة: 14:36 )
توأمه بين الوحدات ونادي ومركز جنين
عمان - معا : في اجتماعها الاخير قررت ادارة نادي الوحدات الاردني على توقيع اتفاقية توأمة مع نادي جنين ومركز شباب جنين بالإضافة الى الموافقة على المشاركة في بطولة القدس الدولية الثالثة للموهوبين كرويا والتي تنظمها الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا – القدس جاء ذلك في محضر الجلسة التي نشرت على موقع " نادي الوحدات " كما اتخذت الادارة عدة قرارت كان ابرزها :

- قرر مجلس الاداره تشكيل الوفد المسافر الى مسقط لمواجهة النهضه العماني والذي يتكون من رئيس الوفد السيد زيد ابو حميد واداري الوفد السيد سامي دحبور والسيد غصاب خليل اداري و السيد زياد شلبايه مدير نشاط كرة القدم والمنسق الاعلامي بسام شلبايه ومحمد جمال مدير الفريق والمدير الفني عبدالله ابو زمع والمدرب غياث التميمي ومدرب الحراس عثمان برهومه والدكتور جمعه ابو ذياب والمعالج مأمون حرب و مندوب جريدة الوحدات والموقع الرسمي ثائر الشيباني ومسؤول اللوازم عامر نجم.

واللاعبين هم :- عامر شفيع ،حماد الاسمر،محمد ابو نبهان،عبداللطيف البهداري ،محمد الباشا،فراس شلبايه ،احمد الياس ،علاء مطالقه،رجائي عايد،صالح راتب،منذر ابو عماره،الحاج مالك ،احمد ابو كبير ،عامر ذيب ،عدنان عدوس،محمود زعتره،محمود شلبايه،بهاء فيصل،رامي الردايده،عمر طه.

- تعيين السيد محمد عليان مديراً لفريق الناشئين والشباب لكرة الطائرة وحذيفه لافي معالجاً لفرق كرة الطائره.

- تشكيل لجنة من الاستاذ عزت حمزه وعوض الاسمر لمتابعه ملف ترخيص الانديه مع اتحاد كرة القدم.

- تنسيب المدرب محمد جمال لدورة تدريب كرة القدم الفئه (B) والمدرب سعيد علياء دورة (B) لتدريب الحراس.

- الموافقه على قبول عضوية المهندس وديع احمد عبدالله ابو ارشيد عضواً في الهيئه العامه برسم انتساب مقداره 200 دينار اعتباراً من تاريخه.

- الموافقه على قبول اللاعبين التالياً اسماءهم اعضاءاً بالهيئه العامه وهم انس كمال و فراس فوزي.

- اعتماد شركة تامر وفارس جلال للتسويق الرياضي لإستضافة الفرق المشاركة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي.

- وافق المجلس على مخاطبة نادي الوحده السوري على نقل مباراة الاياب المقرره في طهران لتقام في العاصمه عمان وتقرر مخاطبة الاتحاد الاردني لكرة القدم من اجل مخاطبه الاتحاد الاسيوي لكرة القدم للموافقه على ان تكون المباراة في الاردن.

- الموافقه على تشكيل لجنة العلاقات العامه بعد استقالة اعضائها وفقدانها النصاب القانوني وبناءاً على تنسيب مدير العلاقات العامه السيد سامي دحبور من الساده الاعضاء محمد حماد وعماد الضميري و عمر عطون و عرفات ابو فرحه وجهاد حرز الله و رزق الشقباوي و خالد عشا و عيسى العزازمه و ورائد البوريني و محمد عليان و نادر التميمي و الدكتور نواف عليان وفراس ابو لبن ونصري القيسيه.

- تقرر مخاطبة المجلس الاعلى للشباب حول تمديد فترة الهيئة الاداريه للنادي لمدة شهر والتي تنتهي بتاريخ 26/4/2015 وذلك بسبب ارتباطات النادي في البطولات المحليه والمشاركات الخارجيه.

- تقرر اقامة ندوة بناءاً على تنسيب اللجنه الثقافيه بعنوان “مقاطعه الغاز ” وذلك يوم الخميس الموافق 5/3/2015 الساعه السابعه مساءاً ويتحدث فيها سعادة النائب هند الفايز والمهندس خالد رمضان و يشرف على عرافة الحفل السيد وليد السعودي ، كما وافق المجلس على قرارات اللجنه الثقافيه لزيارة الجندي المجهول ومقبرة شهداء الكرامه وذلك يوم الجمعه الموافق 20/3/2015 وتقرر التبرع بالمواد العينيه التي جُمعت من أجل غزة لصالح الاهل في غزة.

- وقرر المجلس على توقيع اتفاقية توأمة مع نادي جنين ونادي مخيم جنين.

- وقرر المجلس الموافقة على تنسيب مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية والمدير الفني تعديل مقدم عقد اللاعب احمد سريوه ليصبح 3 الاف دينار مقدم عقد اعتباراً من بداية الموسم القادم وتعديل راتبه الى 500 دينار شهرياً اعتبارا من تاريخه.

- قرر المجلس استدراج عروض من شركات الامن والحماية وذلك لحراسة مقر النادي في غمدان على مدار 24 ساعه.

- وقرر المجلس الموافقة على المشاركة في بطولة القدس الدولية الثالثة للموهوبين كرويا والتي تنظمها الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا – القدس في الفترة من 23-25/4/2015 , وتقرر الموافقة على عطاء تغيير أرضية ملعب النادي في منطقة غمدان وسيتم المباشرة في العمل خلال الأيام المقبلة