الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بريطانيا تدخل تعديلات على اجراءات التأشيرة

نشر بتاريخ: 04/03/2015 ( آخر تحديث: 05/03/2015 الساعة: 20:09 )
بريطانيا تدخل تعديلات على اجراءات التأشيرة

بيت لحم - معا - أعلنت الحكومة البريطانية عن تغييرات مهمة في الاختبارات المؤمنة للغة الانجليزية (SELT) لأغراض الحصول على تأشيرات السفر .

وسيتماعتماد اختبارات IELTS و IELTS Life Skills للحصول على التأشيرات البريطانية التي تتطلب إثباتا بمستوى اللغة الانجليزية وإطلاع الأشخاص الذين يريدون تقديم إثبات بمهارات التحدث والاستماع الخاصة بهم بالمستوى A1 أو B1 من مستويات الإطار الأوروبي المرجعي العام على الاختبار الجديد IELTS Life Skills .


كما وأعلنت الحكومة البريطانية عن تغييرات مهمة في اختبارات اللغة المتعلقة بطلبات الحصول على التأشيرات، وهي تقليل عدد الاختبارات المقبولة لأغراض الحصول على تأشيرة وإدخال متطلبات جديدة بخصوص الطريقة التي ستدار بها الاختبارات.

وقد تم اعتماد اختبار IELTS- وهو اختباراللغة الإنجليزية الأكثر شعبية في العالم للتعليم العالي والهجرة العالمية- للحصول على جميع التأشيرات البريطانيةالتي تتطلب من مقدمي الطلبات تقديم إثبات بمستواهم في اللغة الإنجليزية.

وفي إطار الترتيبات الجديدة، سيتم تقديم اختبارات IELTS لطلبات الحصول على التأشيرة البريطانية على مدار العام في اكثر من 100 موقع رئيسي في جميعأنحاء العالم.


ويشار إلى أنه لا يمكن إجراء اختبارات IELTS لأغراض الحصول على تأشيرة إلا في المراكز المصرح بها ويجب على المركز اتباع الإجراءات المحددة من قبل الحكومة البريطانية. فعند حجز أحد الاختبارات، يجب على العميل تحديد الغاية من الاختبار وضمان بأن المركز مصرح لإجراء اختبارات لهذا الغرض علما بأنه سيتم توفير قائمة قريبا بمراكز اختبارات IELTS المصرح بها على الموقع الالكتروني http://www.ielts.org/uk