الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يضع حجر الاساس لاستاد يطا غدا

نشر بتاريخ: 06/03/2015 ( آخر تحديث: 06/03/2015 الساعة: 17:47 )
الرجوب يضع حجر الاساس لاستاد يطا غدا
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: من المقرر ان يضع رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الساعة الرابعة عصراً، حجر الاساس لمشروع استكمال استاد يطا، بحضور وكيل وزارة الاشغال، فائق الديك، ورئيس بلدية يطا، موسى مخامرة.

وطبقاً لمدير الملعب، نضال الهدار، فان حشدا جماهيريا واسعا سيكون في استقبال اللواء الرجوب، مشيرا الى ان يوم غد سيكون من الايام التاريخية المشهودة في تاريخ مدينة يطا.

وقال الهدار: ان مشروع استكمال الملعب سوف يشتمل على تعشيب الملعب بمساحة تقدر بحوالي 8300 متر مربع، وهو الملعب الاكبر على مستوى الوطن، ومن المقرر ان يتم الشروع في العمل اعتبارا من الثامن من شهر اذار الجاري، وينتهي العمل في 8 آب المقبل، وسيكون جاهزا لاستقبال الجماهير واللقاءات الرسمية، اعتبارا من الموسم المقبل.

واضاف: ان الملعب يتسع لحوالي عشرين الف متفرج وهو الاكثر استيعابا وسعة والاوسع مساحة على صعيد التعشب، وستقوم بلدية يطا بانارة الملعب وتعبيد الساحات العامة التابعة له، من اجل الحفاظ عليه وعلى مرافقه.

يذكر ان من اهم وابرز سياسات المجلس الاعلى للشباب والرياضة نشر وتعميم مشاريع البنى التحتية في جميع محافظات ومدن، وحتى المناطق النائية والمهمشة، ايمانا من قيادة الحركة الرياضية والشبابية بتشجيع المجتمع الفلسطيني على ممارسة الرياضة، لما لها من فوائد كثيرة وجمّة سواء تعلق الامر بتفعيل شأن الحركتين: الرياضية والشبابية او التأسيس لثقافة رياضية في اوساط المجتمع الفلسطيني.