السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفدٌ من اتحاد المصارعة يزور مقر السفارة التونسية

نشر بتاريخ: 29/03/2015 ( آخر تحديث: 29/03/2015 الساعة: 09:29 )
وفدٌ من اتحاد المصارعة يزور مقر السفارة التونسية
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : نقل عبد العليم الجعبري رئيس اتحاد المصارعة تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية إلى سعادة السفير الحبيب بن فرح، وهنّأه بمناسبة تعيينه سفيراً لتونس في فلسطين.

وكان الوفد قد ضمّ إضافة إلى الجعبري كل من نادر جلال نائب رئيس الاتحاد العربي للصناعات التقليدية، والمحامي هاشم القواسمي وأسامة الزغير.

وأطلع الجعبري السفير الحبيب على نشاطات اتحاد المصارعة بما في ذلك المشاركات الخارجية والمحلية، متمنّياً مد أواصر التعاون بين تونس وفلسطين في سبيل الاستفادة من خبرة الأشقاء التونسيين في أصول اللعبة وتطويرها محلّياً، وتمنى ان يكون هناك تعاون مشترك لإستراتيجية على أعلى المستويات العربية والدولية من أجل النهوض باللعبة عربياً.

بدوره أكّد السفير الحبيب استعداد الجامعة التونسية للمصارعة للعمل والمساهمة في تطوير الرياضة الفلسطينية، والتعاون الدائم في ظل النهضة الرياضية التي تشهدها فلسطين.

بدوره أشاد نادر التميمي بالمواقف الإيجابية للشعب التونسي، الذي يقف الى جانب فلسطين محلياً وعربياً ودولياً، وقدم هدية رمزية إلى السفير الحبيب، كما شكر المحامي القواسمي السفير على استقباله الحار للوفد وتمنى له النجاح والتوفيق في مهمّته.