الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات أيام البوليتكنك 2015

نشر بتاريخ: 31/03/2015 ( آخر تحديث: 31/03/2015 الساعة: 21:16 )
اختتام فعاليات أيام البوليتكنك 2015
الخليل - معا - اختتمت جامعة بوليتكنك فلسطين، فعاليات أيام البوليتكنك 2015، التي نظمتها على مدار اليومين الماضيين، وقد زار الجامعة المئات من المواطنين وطلبة مدارس للاطلاع على آخر المستجدات في الجامعة.

واحتوت أيام البوليتكنك على العديد من النشاطات، بضمنها معرض للكتاب ومعرض "جرافيكا" ومعرض للتكنولوجيا ومعرض للزهور اضافة لفقرات ترفيهية بضمنها عروض فلكلورية ومعرض فني، وكذلك معرض للمنتجات الغذائية الفلسطينية، كما قدمت فرقة الأمن الوطني عرضاً من التراث الفلسطيني لاق اعجاب الحضور، كما وشملت الأيام عرضاً لكافة تخصصات الجامعة ومشاريع الطلبة المميزة ومختبراتها المتنوعة وشرحاً مفصلاً عن كل كلية وتخصصاتها.

وأشاد رئيس الجامعة بأهمية استمرارية هذه الفعاليات التي تشمل كل ما هو جديد في مجالات عديدة، معتبراً بأنّ نجاح هذه الفعاليات نابع من الجهد المتواصل الذي بذلته الجامعة في التواصل مع المجتمع المحلي بكافة أطيافه ومن الفرق الفنية والتراثية والمؤسسات التي أضفت رونقاً خاصاً عليها.

كما أكّد رئيس اللجنة التحضيرية لأيام البوليتكنك الدكتور أمجد برهم بأنّ الجامعة حرصت من خلال الفعاليات، على الارتقاء بالوعي الثقافي والحس الوطني والنهوض بواقع الثقافة الفلسطينية، والفن الراقي وتشجيع المواهب الإبداعية. وبأنّ هذه الفعالية تهدف للتعريف بإنجازات الطلبة وكليات وأقسام جامعة بوليتكنك فلسطين خلال الفترة الماضية، لما لذلك من أهمية كبيرة في إبراز دور الجامعة التنموي على جميع الأصعدة.