الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

مركز بلدية الخليل المجتمعي (شارك) يُكرم متطوعيه

نشر بتاريخ: 31/03/2015 ( آخر تحديث: 31/03/2015 الساعة: 21:16 )
مركز بلدية الخليل المجتمعي (شارك) يُكرم متطوعيه
الخليل - معا - كرم مركز بلدية الخليل المجتمعي، كوكبة من متطوعيه الفاعلين للعام 2014، بحضور عضو المجلس البلدي الدكتورة رغد الدويك ومجموعة من مدراء مراكز بلدية الخليل ولفيف من الاهالي والمواطنين في المنطقة الجنوبية.

وبيّن مدير مركز بلدية الخليل المجتمعي عبد الرحيم أبو حديد، الانجازات التي قام بها المركز والدور الكبير الذي يقوم به المتطوعين، موضحاً الآلية التشاركية في العمل واتخاذ وتنفيذ القرار، شاكرا منسق الاحتفال موسى أبو سنينه على جهوده المميزة.

من جانبها نقلت الدكتورة الدويك تحيات رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري وأعضاء المجلس البلدي، معربةً عن سعادتها لتواجدها في احتفال تكريم المتطوعين والفعاليات التي ينظمها المركز، موضحةً الدور الكبير الذي تقوم به البلدية في الأنشطة المجتمعية لما لها من اثر ايجابي على المجتمع، شاكرةً الجهود التي يبذلها المركز بكافة كوادره ومتطوعيه، مثمنةً الدور التكاملي للمركز مع مركز طارق بن زياد المجتمعي.

وقدم المركز عرض انجازاته من خلال مجموعة من الصور للتعبير عن العمل التطوعي ودوره في المجتمع، كما قدم كادر المركز فيلم تمثيلي صامت بعنوان أنا متطوع بين دور المتطوع في المجتمع، كما تخلل الحفل عرض غنائي وطني نال إعجاب الجميع، بالاضافة الى عرض فريق المركز الترفيهي بحركات السيرك المميز، وأدار الاحتفال بشكل مميز المتطوع عبيدة أبو حسين.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المتطوعين والبالغ عددهم 40 متطوعة ومتطوع.