السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع بشاكير صحية على الأيتام

نشر بتاريخ: 01/04/2015 ( آخر تحديث: 01/04/2015 الساعة: 15:16 )
غزة- معا- قامت جمعية عطاء فلسطين الخيرية بتوزيع عدد من البشاكير الصحية والهدايا على الأطفال الأيتام المكفولين لديها، بدعم من شركة رويال الصناعية التجارية، وذلك احتفالا بيوم اليتيم العالمي الذي يصادف بداية شهر أبريل من كل عام.

وأوضحت السيدة رجاء أبو غزالة شعث، مؤسس ورئيس جمعية عطاء فلسطين الخيرية، بأن التوزيع يأتي ضمن الدعم المتواصل للأطفال الأيتام، خاصة ً وانه يأتي في ظل الأزمة الإنسانية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة بعد العدوان الأخير على القطاع، وإستمرار حصاره لأكثر من 8 سنوات متواصلة، وأشارت إلى ان دعم وكفالة اليتيم يأتي ضمن برنامجها الأساسية الذي أنشأ منذ تأسيس الجمعية في العام 2003.

وأضافت "شعث" بأن التوزيع شمل عدد من الهدايا الرمزية والبشاكير الصحية في محاولة لإدخال الفرحة والسرور على قلوب أطفالنا الأيتام وعائلاتهم من أجل التخفيف من معاناتهم.

وعبرت السيدة رجاء شعث عن شكرها وتقديرها لشركة رويال الصناعية التجارية إدارة وموظفين، وعلى رأسهم السيد نبيل الزغير رئيس مجلس الإدارة على جهوده المتواصلة في خدمة أبناء شعبنا والتخفيف من معاناتهم لاسيما الأيتام منهم، وناشدت الشركات الأخرى أن تحذو حذوها من أجل تعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي بين فئات الشعب الفلسطيني المختلفة.