الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التجمع الوطني لأسر شهداء طوباس يكرم أمهات وأخوات وزوجات الشهداء

نشر بتاريخ: 02/04/2015 ( آخر تحديث: 02/04/2015 الساعة: 12:42 )
طوباس- معا - أقام التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين / فرع طوباس حفلا تكريميا في قاعة البلدية وذلك تحت رعاية محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي وبحضور رئيس بلدية طمون ومدراء الأجهزة الأمنية ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية والنقابية والغرفة التجارية وجميع اسر الشهداء منطقة طمون.

من جانبه رحب محافظ محافظة طوباس اللواء ربيح الخندقجي بالحضور مؤكدا على أهمية التواصل ودعم اسر الشهداء في المحافظة وذلك لما قدموه من نضال وتضحيات من اجل تحرير الأرض من الاحتلال وإقامة دولتنا الحرة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وإنهم سيبقون الشعلة التي يفتخر بها أبناء شعبنا الفلسطيني حتى التحرير مؤكدا أن الرئيس والقيادة الفلسطينية سيبقون في دعم اسر الشهداء.

من جهة اخرى رحب رئيس بلدية طمون د.عبد الكريم القاسم بالمحافظ والحضور مثمنا دورهم على هذا التكريم ورعايتهم لأسر شهداء منطقة طمون وان هذا التكريم جاء بناء على تضحيات الشهداء من اجل الوطن والجميع ويستحق الأهالي هذا التكريم لما له من معنى للتواصل ما بين الأسر والتجمع والمؤسسات .
كما قدم الشكر للمحافظ والتجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين على هذه أللفتة الكريمة لأسر الشهداء.

بدورها أكدت حسن مبارك عضو الأمانة العامة عن التجمع لأسر شهداء فلسطين أن هذا التكريم هو استحقاق لأسر الشهداء لما له من أهمية وتضحيات ورعاية ويحتضنهم التجمع بكل محبة وإخلاص.

كما قدمت الحاجة حسن مبارك الشكر والتقدير لكل من ساهم ودعم هذا التكريم في قاعة بلدية طمون كما تخلل الحفل فقرات شعرية لأبناء الشهداء كما تم توزيع نسخة من القران الكريم وشهادة وهدايا لأسر الشهداء.