الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدولي الفلسطيني سمحة يشارك بتحكيم بطولة كأس العالم بتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 19/04/2015 ( آخر تحديث: 19/04/2015 الساعة: 15:45 )
الدولي الفلسطيني سمحة يشارك بتحكيم بطولة كأس العالم بتنس الطاولة
رام الله – معا - الدائرة الإعلامية:يشارك الحكم الدولي الفلسطيني، ورئيس لجنة الحكام المركزية بكرة الطاولة، محمد سمحة، الأربعاء، بقيادة مباريات بطولة كأس العالم بتنس الطاولة، المزمع غقامتها في مدينة "سوزهو" في الصين في الفترة من (26 نيسان إلى 3 أيار) القادم، ويرعى هذه المشاركة، معرض الكوثر للمفروشات والأجهزة الكهربائية في بلدة سلواد، حيث تبرع صاحب المعرض، رجل الأعمال جدال قدور بتكاليف السفر.

وتم اختيار الحكم سمحة، للمشاركة في تحكيمالبطولةمنبين(60)حكماً،تماعتمادهمبعدأنترشحلقيادة منافسات البطولة(1160)حكماًمنجميعدولالعالم،حيث سيمثل فلسطين في هذه البطولة الكبرى على مستوى العالم، علماً بأنها المرة الثانية التي يشارك فيها حكم فلسطيني في قيادة مباريات كأس العالم، بعد الأولى للحكم الدولي نائل سنقرط.

وسيخضع سمحة مع عدد من الحكام، في الخامس والعشرين من نيسان الحالي لدورة تدريبية وامتحان تقديم للشارة الزرقاء، معرباً عن آماله بأن يتم اجتياز هذا الامتحان بنجاح، مقدماً شكره لاتحاد تنس الطاولة على جهوده الحثيثة للنهوض بواقع اللعبة، معتبراً اختياره للمشاركة في تحكيم بطولة العالم بأنه انجاز لفلسطين.

بدوره، دعا راعي هذه المشاركة، جدال قدور، كافة الشركات والمؤسسات الوطنية، لدعم المشاركات الفلسطينية في البطولات و الاستحقاقات العربية والعالمية، معتبراً ذلك بأنه واجب وطني وأخلاقي.