الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بيتونيا تكرم منتخب مديرية رام الله والبيرة لكرة القدم

نشر بتاريخ: 19/04/2015 ( آخر تحديث: 19/04/2015 الساعة: 21:50 )
بلدية بيتونيا تكرم منتخب مديرية رام الله والبيرة لكرة القدم
بيتونيا - معا : كرم رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة والمجلس البلدي اليوم، منتخب تربية محافظة رام الله والبيرة لفوزه ببطولة مديريات الضفة الغربية، بحضور مدير التربية والتعليم بمحافظة رام الله والبيرة ايوب عليان، ومدير بلدية بيتونيا محمد مجدوبة واعضاء المجلس البلدي عرفات وهدان ومروان براغيثي وونداء هريش ، وعبد الكريم زيادة وكريم ابو رداحة رئيس جمعية اللد الاجتماعية ومدراء مدارس المدينة.

واكد دولة دعمه الكامل للفرق الرياضية التي تحظى بدعم مديرية التربية وعلى راسها الاخ ايوب عليان الذي يسعى الى تطوير كافة المدارس في المحافظة ويمنحها وقتا خاصا لذلك.

واوضح ان التكريم يأتي للنجاحات التي حققها المتخب حاصة في الفترة الاخيرة، مشيرا الى ان ذلك ياتي ضمن التنسيق الكامل مع مديرية التربية .

من جانبه اكد عليان على ان منتخب المديرية يحقق انجازات هامة ، مشددا على الدعم الكامل الذي توليه المديريه للمنتخب بكامل اعضاءه ومدربيه الذين عملوا بجهد كبير للوصول الى هذه النتيجة المشرفة على مستوى مديريات الضفة الغربية.

وشكر عليان بلدية بيتونيا على هذه اللفتة الكريمة التي تدلل على ان المجلس البلدي يعمل على كافة الاصعدة للوصول الى المواطنين والمدارس ويسير في مسار التطور والتقدم والنجاح واعطاء مدارس المدينة الاولوية في نشاطاتها اللامنهجية وتشجيعها على ذلك.

وفي نهاية الكلمات كرم دولة وعليان المنتخب والمدربين ، حيث اكد عبد كريم زيادة على اهمية التكريم للمنتخب من اجل تقدمه واعطاء المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة .