الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأسيس منحة "بيت.كوم" لطلبة هندسة أنظمة الحاسوب في بيرزيت

نشر بتاريخ: 20/04/2015 ( آخر تحديث: 20/04/2015 الساعة: 17:34 )
رام الله- معا - أعلن مكتب تعزيز الموارد في جامعة بيرزيت عن تأسيس منحة "بيت.كوم (Bayt.com)" لطلبة هندسة أنظمة الحاسوب في الجامعة. وستقدم من خلالها شركة بيت.كوم، وهي الشركة الرائدة في مجال التوظيف على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، منحاً دراسية وفرص تدريب لطلبة البكالوريوس غير المقتدرين.

وستغطي منحة "بيت.كوم" التكلفة الأكاديمية لثلاثة من طلبة هندسة أنظمة الحاسوب غير المقتدرين والحاصلين على معدل تراكمي جيد فأكثر، وذلك وفق المعايير المعمول بها ضمن برنامج المنح الدراسية في الجامعة. كما وستقدم شركة بيت.كوم فرص تدريب للطلبة الحاصلين على المنحة.

وتعليقاً على ذلك، قال سهيل المصري، نائب الرئيس للمبيعات في بيت.كوم: "إن استراتيجية بيت.كوم تقوم على الشراكة الفعالة مع كافة القطاعات التنموية، بما في ذلك قطاع التعليم. كما تهدف الى الإسهام في كل ما يصب في دعم الشباب وتطويرهم. ونحن ندرك أهمية دور القطاع الخاص في أن يكون شريكاً فعالاً يساهم في تحقيق أهداف المؤسسات التعليمية، ويكون داعماً رئيسياً في تعليم الشباب وتنمية قدراتهم وتوفير الدعم المعنوي والمادي وفرص التدريب والتأهيل لهم بما ينعكس إيجاباً على المستوى المعيشي لهم ولعائلاتهم ومجتمعهم."

وتابع قائلاً: "نحن في بيت.كوم ملتزمون بمساعدة الشباب، ونسعى دائماً الى تعزيز مبدأ تكافؤ الفرص من خلال حصول الشباب على فرص تعليمية متساوية، بغض النظر عن قدراتهم المالية."

يُذكر أن شركة بيت.كوم، التي تم تأسيسها في العام 2000، هي الشركة الرائدة في مجال التوظيف على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، حيث تقدم مجموعة متكاملة من حلول التوظيف وأدوات التخطيط المهني. ويعمل الموقع الالكتروني لشركة بيت.كوم (Bayt.com) بفاعلية كاملة باللغة العربية، والإنكليزية والفرنسية. ويوفر الموقع طرق سريعة وسهلة وفعالة من حيث المردود لمساعدة أصحاب العمل على إيجاد أفضل المرشحين. كما يساعد الباحثين عن عمل على إيجاد أفضل الوظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكثرها تنوعاً.