الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الاسكان يرعى اختتام اسبوع رياضي

نشر بتاريخ: 21/04/2015 ( آخر تحديث: 22/04/2015 الساعة: 10:55 )
بنك الاسكان يرعى اختتام اسبوع رياضي

رام الله - معا - رعى بنك الاسكان للتجارة والتمويل وبالتعاون مع بلدية ترمسعيا ومدرسة بنات ترمسعيا الثانوية ومجلس اولياء الطلبة، حفل اختتام الاسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي الاول على ملاعب مدرسة بنات ترمسعيا الثانوية.

وتم ذلك بحضور مدير فرع بنك الاسكان في البلدة عبد الفتاح البرقه، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضه اللواء جبريل الرجوب، رئيس البلدية ومديرة المدرسة، ممثلي وزارة الشباب والرياضة، ممثلي وزارة ومديرية التربية والتعليم والمدارس المشاركة، اللجنة الاولمبية الفلسطينية، مجلس اولياء الامور، وحضور كبير من اهالي بلده ترمسعيا والقرى المجاورة.

وقد شارك بالاولمبياد 17 مديرية تربية وتعليم من جميع محافظات الضفة، بدءا من جنين وحتى جنوب الخليل بما فيها القدس وضواحيها واريحا والاغوار.

هذا وتنافس اكثر من 320 طالبة على المراكز الثلاثة الاولى في كل لعبة من العاب القوى المعروفة ( من جري ورفع اثقال وضرب الكرة ، وغيرها)، حيث أظهر الاسبوع الاولمبي الرياضي الطاقات الكبيرة للطلبة ومدى الاهمية لرعاية المواهب منهم، بهدف التقدم بمستوى العاب القوى في الوطن والمشاركة في المسابقات العالمية.

ومن جانبه أكد محمد البرغوثي المدير الاقليمي للبنك على أن هذا الدعم يأتي ضمن سياسة البنك في دعم مؤسسات المجتمع المحلي وكافة نشاطاتها الرياضية والثقافية والتعليمية، كما أشار الى أهمية تنظيم مثل هذه المسابقات بشكل مستمر لدورها الفعال في صقل شخصية الطلاب وتنمية مواهبهم وقدراتهم.

وبدوره شكر كل من رئيس البلدية ومدير المدرسة بنك الاسكان على هذه الرعاية، والتي عبرت عن مدى حرص البنك على التواصل مع المؤسسات المحلية، وبشكل داعم لمسيرة الشباب والرياضة والتعليم في الوطن.