الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدري كتانة : لماذا رفض اعتراضنا على حكم مباراتنا ؟؟؟

نشر بتاريخ: 27/04/2015 ( آخر تحديث: 27/04/2015 الساعة: 16:38 )
قدري كتانة : لماذا رفض اعتراضنا على حكم مباراتنا ؟؟؟
طولكرم - معا - بسام ابو عرة - استغرب لاعب فريق النزلة الشرقية بالكرة الطائرة قدري كتانه من عدم تعاطي اتحاد اللعبة مع طلب نادي النزلة الشرقية بالاعتراض على حكم مباراتهم مع عزون كون حكم اللقاء من عزون فتحي ابو محمد ،مستغربا كتانة كيف يقود مباراة رسمية بين ناديين ويكون الحكم محسوب على احد الناديين.
مضيفا : لا نشكك في نزاهة الحكم ابدا فهو من افضل الحكام واعدلهم لكن من حقنا كفريق منافس لفريق بلدته ان لا يقود هو مباراتنا في مثل هذه اللقاءات الحساسة.

واشار كتانة الى ان ادارة النادي قدمت اعتراضا رسميا على هذا الامر الى الاتحاد عن طريق عضو الاتحاد رامي دحادحة لكن الاخير لم يتعاط مع طلب نادي النزلة الشرقية وفرض الحكم نفسه لقيادة اللقاء .

وتساءل كتانة : لماذا تم تغيير صالة المباراة بيننا وبين عزون عندما كانت المباراة على صالة ثقافي طولكرم فقد فريق عزون احتجاجا على الصالة بحجة انها تعتبر ارض المنافس اي صالة النزلة وتم قبول الاحتجاج والاعتراض وتغيير الصالة بحيث نقلت الى صالة الفارعة وهذا حقهم الطبيعي ، فلماذا لم يتم التعامل معنا بنفس النهج بالنسبة للحكم القدير لبن عزون الذي قاد مباراتنا وعزون فاين العدالة في هذا الامر يا اتحادنا الموقر؟؟