الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل عشاء خيري للعميد

نشر بتاريخ: 28/04/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
حفل عشاء خيري للعميد

الخليل- معا - ناصر المحتسب : أَقام نادي شباب الخليل حفل عشائه الخيري تحت رعاية رئيس بلدية الخليل البروفسور الدكتور داود الزعتري ورئيس الغرفة التجارية الصناعية في الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي, في المركز الكوري الفلسطيني التابع لبلدية الخليل, بحضور نائب محافظ الخليل الدكتور رفيق الجعبري, احمد سعيد بيوض التميمي رئيس رابطة الجامعين, أعضاء المجلس البلدي, معاوية القواسمي رئيس اتحاد الجودو, أعضاء غرفة تجارة الخليل والعديد من الشخصيات.


بدأ الاحتفال الذي تولى عرافته الإعلامي رائد الشريف بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم رتلها الشيخ الجليل نبيل صلاح, تبعه السلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

ثم تحدث رئيس النادي المهندس ماهر العويوي مرحبا بالجميع, وبين التاريخ المجيد للنادي عبر تاريخه الطويل الحافل بالانجازات, على الرغم من المحنة التي يمر بها الفريق, وعبر عن ارتياحه الشديد من الالتفاف الرسمي والجماهيري حول النادي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق, وشكر كل من ساند وآزر وقدم الدعم سواء كان ماليا أو معنويا لعميد الأندية الفلسطينية.

أما رفيق الجعبري فقد دعا إلى تقديم الدعم اللازم للنادي, وحيا باسم المحافظ التفاف المؤسسات والشركات المميز حول شباب الخليل. وألقى الدكتور داود الزعتري كلمة مؤثرة شَحَنَتْ الهمم, فَقوبِلَتْ بالترحاب والتصفيق الحاد من الحضور, كما طالب الجميع بعدم تسلل الإحباط إلى أنفسهم, وحث إلى ضرورة إنشاء لجنة استشاريه لمساندة الادارة, وناشدهم مواصلة الدعم والمساندة للنادي وفاء لهذا الصرح الرياضي, واعتبر الزعتري البلدية بيت جميع الرياضيين.

من جانبه قال رئيس الغرفة التجارية المهندس محمد غازي الحرباوي, إن الكلل جاء اليوم لدعم ومساندة العميد, وأوضح أن نتائج الفريق الأخيرة غير مرضيه, لكن مطلوب من الجميع الالتفاف حوله من اجل عودة هيبته كما كانت.

بدوره نقل عضو اتحاد كرة القدم صلاح الجعبري تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد, وأشاد الجعبري بالحضور ودعمهم والتفافهم الكبير حول ناديهم, وبين أن الاتحاد يتمنى أن يرى شباب الخليل وجميع أندية فلسطين بخير, وتمنى لهم النجاح والتوفيق في المواسم الرياضية المقبلة.
بعد ذلك افْتُتِحَ باب التبرعات, فانتفضت المؤسسات والشركات ورجال الأعمال ورجالات النادي, وتسابقوا إلى التبرع السخي الذي فاق التوقعات, دعما وتأييدا والتفافا حول النادي وإدارته وفرقه الرياضية.

ثم تناول الجميع طعام العشاء الخيري على مأدبة المهندس جهاد الجبريني مدير عام شركة الجبريني للألبان والمواد الغذائية دعما لعميد الأندية وجماهيره.

وتوجه العويوي بالشكر والامتنان لجميع المتبرعين, وخص بالذكر حلويات السهل الأخضر "أبناء اشقير", محلات نادر فتحي العويوي للخضار والفواكه, مدير المركز الكوري الفلسطيني سعيد الخطيب, الإعلامي المخضرم حسن سدر, على ما قدموه من تبرع وجهد سخي لإنجاح حفل عشاء العميد الخيري, وقد ساد الارتياح أبناء النادي وكوادره لما لمسوه من التفاف وتبرع مادي كبير, وصدق مشاعر الحاضرين تجاه " شباب الخليل".