الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني والرويضي في ضيافة نادي أريحا للفروسية

نشر بتاريخ: 28/04/2015 ( آخر تحديث: 28/04/2015 الساعة: 18:10 )
الفتياني والرويضي في ضيافة نادي أريحا للفروسية
أريحا – معا - احمد البرهم : قام كلا من المهندس ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار والمحامي احمد الرويضي مستشار الرئاسة لشئون القدس بزيارة لمقر نادي أريحا للفروسية، وكان في استقبالهما أعضاء الهيئة الإدارية نادر عريقات وهديل الصياد ومدير مدينة الأمل الرياضية موسى صلاح.

وقدم عريقات والصياد شرحاً مفصلاً عن تاريخ النادي ونشاطاته المميزة في رياضة الفروسية، واهم المعوقات التي تواجه إدارة النادي وما تحتاجه من دعم لتطوير هذه الرياضة في فلسطين، وهذا ما دعا إليه المحامي الرويضي من خلال رسالته للقطاع الخاص لأهمية تقديم الدعم المطلوب لأندية الفروسية وخاصة نادي أريحا الذي تميز على مدار سنوات في نشاطاته المختلفة من بطولات ومسابقات نظمها بنجاح وامتياز.

وعبر الرويضي عن اعتزازه بالنادي باعتباره صرحاً رياضياً مميزاً يعبر من خلاله فرسان الوطن عن انتمائهم لفلسطين التاريخية، ووعد بأن تكون هناك متابعة حثيثة لفتح آفاق جديدة للنادي من خلال التواصل مع جهات داعمة مختلفة.

كما وجه الدعوة للمؤسسات الرياضية المقدسية لتبني ودعم الفرسان المقدسيين وخلق حالة من التواصل مع نادي أريحا للفروسية بما يضمن تحقيق انجازات رياضية لابطال القدس من الفتيات والشبان.

بدوره أشاد المحافظ الفتياني بالدور الكبير والمميز لإدارة النادي التي تسعى دوماً لتقديم ما هو افضل للنهوض برياضة الفروسية وتطويرها من خلال تقديم افضل الخدمات على مستوى تحسين المرافق الخدماتية للفرسان والخيول والتي تتطلب مجهود مضاعف من خلال العمل المتقن على مدار الساعة لتحسين ساحات التدريب ومضمار السباق التابع للنادي.