السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تنهي مشاركتها في بطولة العالم بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 02/05/2015 ( آخر تحديث: 02/05/2015 الساعة: 19:06 )
فلسطين تنهي مشاركتها في بطولة العالم بكرة الطاولة
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : أنهت بعثة منتخب فلسطين مشاركتها في بطولة العالم بكرة الطاولة، حيث أما في مباريات الزوجي فقد لعبت فلسطين امام سلوفينيا وخسرت بنتيجة 4/0 علما بان هذه المشاركة الاولى لفلسطين بفريق الزوجي بكأس العالم بكرة الطاولة .

وشارك رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد الطاولة في اجتماعات الاتحاد الدولي والآسيوي والعربي، بحضور رئيس الاتحاد الدولي تومس كوفريت وبيتر جلن ورئيس الاتحاد القطري خليل المهندي ورئيسي الاتحادين الجزائري والعراقي، وقد تم مناقشة العديد من القضايا التي تهم الطاولة العربية وآلية تطويرها وتفعيلها مع ضرورة تنظيم بطولة دولية في فلسطين.

وقد اتخذت عدة قرارات في الاجتماع التنسيقي من أهمها التأكيد على اجتماع الاتحاد العربي الذي سيعقد في الأردن، والتأكيد على تنظيم البطولة العربية وبطولة كأس العرب وتفعيل اللجان في الاتحاد العربي.

أما في الاجتماع الآسيوي تم التاكيد على ضرورة مشاركة الاتحادات المنضوية تحت الاتحاد الآسيوي في البطولات التي ينظمها وخاصة الفردية، من أجل ضمان المشاركة في بطولة كأس العالم.

وكان الحكم الدولي محمد سمحة قد شارك في تحكيم عدة مباريات خلال البطولة، بعد أن تم اختياره بين أفضل 40 حكماً، استمروا في تحكيم الادوار النهائية للبطولة من أصل 168 حكماً، حيث كان معدّل المباريات التي حكمها يومياً من 5 إلى 6 لقاءات.