الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكاراتيه يخرّج أول دفعة مدرسية في ممارسة اللعبة

نشر بتاريخ: 24/05/2015 ( آخر تحديث: 24/05/2015 الساعة: 15:23 )
اتحاد الكاراتيه يخرّج أول دفعة مدرسية في ممارسة اللعبة
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : اختتم اتحاد الكاراتيه دورة تدريبية بأصول اللعبة لعدد من طلاب مدرسة ابن خلدون الأساسية، بالتعاون مع قسم الأنشطة بمديرية التربية والتعليم في الخليل.

وكانت الدورة قد انطلقت مع بداية الفصل الدراسي الثاني تحت قيادة المدرب محمود العويوي، واختتمت مع نهاية الفصل بحفل تكريمي احتضنته مدرسة ابن خلدون، بحضور أهالي الطلاب ورئيس اتحاد الكاراتيه عبدالمطلب الشريف.

بدوره شكر رئيس الإتحاد الشريف مديرية التربية والتعليم في الخليل، وكل من إدارة المدرسة والمدرب القدير العويوي على جهودهم في إنجاح الدورة، التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المحافظة، وبارك للطلبة تخرجهم آملاً منهم الإستمرار وعدم الإنقطاع عن ممارسة اللعبة.

وأشار الشريف إلى أنّ الدورة تأتي تنفيذاً لخطة الإتحاد العامة، والمتضمنة العمل على نشر اللعبة في كافة أرجاء الوطن ولجميع شرائحه وفئاته، والتركيز على طلبة المدارس باعتبارها القاعدة الأكبر والأحوج لممارسة الألعاب الرياضية، وخزان مليء وزاخر بالمواهب والمتميزين من كافة الفئات العمرية.
من جهته رحّب المدرب العويوي برئيس الإتحاد شاكرا مدير التربية بسام طهبوب وقسم الأنشطة في المديرية وإدارة المدرسة ومجلس الآباء، مساندتهم ودعمهم لإنجاح الدورة، ووعد بأن يستمر في ذات النشاط خلال العطلة الصيفية والعام الدراسي الجديد.

وفي الختام تم توزيع الشهادت الصادرة عن الإتحاد على اللاعبين المشاركين وهم: أحمد محمود العويوي، احمد نبيل صبيح، احمد عصام القواسمى، محمد رفيق القواسمى، هاشم محمد زغير، عمر رضوان حسونه، محمد مطلق زغير، مؤمن نضال زغير، طارق عصام القواسمى، خليل رفيق القواسمى، فيصل تيسير الحموري، محمود عبدالمطلب النتشه، أحمد انس الشريف، بهاء علاء القواسمى، محمد محمود القواسمى، عبد محمد علامه، حذيفه حازم النتشه، خليل رائد عطايا، ابراهيم عامر ادعيس، حمزة انس الشريف، محمد غسان النتشه، عبدالرحمن امجد القواسمى، ابراهيم خالد القواسمى.