السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

20 سجينا في مراكز الاصلاح يتقدمون لامتحان الثانوية

نشر بتاريخ: 30/05/2015 ( آخر تحديث: 30/05/2015 الساعة: 19:38 )
20 سجينا في مراكز الاصلاح يتقدمون لامتحان الثانوية
الخليل - معا - تقدم اليوم السبت، 20 طالباً نزيلاً في مراكز الاصلاح والتأهيل التابعة للسلطة الوطنية لامتحانات الثانوية العامة في مادة التربية الاسلامية.

وقد قام رئيس نيابة الخليل أشرف مشعل ووكيل النيابة الاستاذ مجدي ربعي، ومدير التحقيق في شرطة محافظة الخليل المقدم حسام ملحم نيابة عن مدير شرطة الخليل، بزيارة الى مركز الاصلاح والتأهيل في الظاهرية لتفقد قاعدة الامتحان والطلبة النزلاء الذين يقدمون امتحانات الثانوية العامة.

وقد تمنى مشعل، النجاح والتوفيق لكافة طلبة الثانوية العامة، مؤكداً بأن هذه الزيارة تأتي ضمن تعليمات النائب العام المستشار عبد الغني العويوي، بمتابعة النزلاء وتفقد اوضاعهم داخل مراكز التوقيف والاصلاح، والاطمئنان على أوضاعهم بشكل عام.

وقال مشعل لمراسل معا في الخليل :" الشكر والتقدير لقيادة الشرطة الفلسطينية وإدارة مراكز الاصلاح والتأهيل وشرطة محافظة الخليل ووزارة التربية والتعليم الذين ذللوا كافة الصعاب للنزلاء وتوفير فرصة التقدم لامتحانات الثانوية العامة، ودعمهم وتحفيزهم نفسياً على خوض الامتحانات".

وتابع في حديثه:" من خلال جولتنا التفقدية، كانت الامور جيدة، وهناك استعداد واضح من قبل الطلبة النزلاء، وقد تم توفير الاجواء المناسبة لتقديم الامتحانات، ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق.