الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بني نعيم يتعاقد مع عماد ناصر الدين

نشر بتاريخ: 02/07/2015 ( آخر تحديث: 02/07/2015 الساعة: 12:27 )
بني نعيم يتعاقد مع عماد ناصر الدين
الخليل - معا - صادق الخضور : في أولى خطواته الإعدادية لخوض غمار دوري الدرجة الثانية للموسم الحالي وكأس فلسطين، تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي شباب بني نعيم الرياضي مع الكابتن عماد ناصر الدين الذي سبق وتواجد ضمن الكادر التدريبي للفريق إبان صعوده للدرجة الثانية وحينها تصدر الفريق ثالثة الجنوب بجدارة.

وقد جرت مراسم التوقيع بحضور رئيس النادي عثمان زيدات والمشرف الرياضي وأعضاء الهيئة الإدارية، وعبر إبراهيم الفحيلي عن تكفل مؤسسته برعاية عقد المدرب معتبرا أن الوجود في الدرجة الثانية يتطلب وقفة جماعية من أهل البلدة، وأكد أن مؤسسته معنية بدعم وإسناد نشاطات النادي.

من جهته، شكر رئيس النادي عثمان زيدات الفحيلي ومؤسسته، ملتزما بمواصلة جهوده والهيئة الإدارية للارتقاء بالفريق إلى درجات عليا، معتبرا أن الإشراف الرياضي يعكف حاليا بالتعاون مع الجهاز الفني على بلورة خطة متكاملة للموسم المقبل.

ومن الجدير بالذكر، أن النادي سينظم هذا الأسبوع بطولة كروية في خماسيات كرة القدم تحمل اسم الأسرى وفاء وعرفانا لهم ولدورهم المميز، ومن المنتظر أن يحكمها حكام معتمدون سبق وحكمّوا بطولة شهداء بني نعيم قبل شهر، وشكرت الهيئة الإدارية طاقم حكام الخليل وابن البلدة الحكم عثمان أبو زرقه لجهودهم في تحكيم البطولات.